Site icon وضوح الاخبارى

محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى ديروط المركزي

محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى ديروط المركزي 1

أسيوط/محمد عبد الراضي

قام اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، بزيارة مفاجئة إلى مستشفى ديروط المركزي لمتابعة انتظام العمل والاطلاع على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى. تأتي هذه الجولة في إطار الجولات الميدانية المستمرة للمحافظ بهدف الاطمئنان على سير العمل في الصروح الطبية، وضمان تقديم خدمات صحية مميزة وفق توجيهات القيادة السياسية.

تفاصيل الجولة

رافق المحافظ خلال الجولة إسلام عوض، مستشار المحافظ لشؤون الإعلام والاتصال السياسي، والمتحدث الرسمي للمحافظة. بدأ المحافظ زيارته بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ، حيث تابع تقديم الخدمات الطبية الأولية للمرضى والمصابين وتحويلهم إلى الأقسام المتخصصة لتلقي العلاج اللازم. كما اطمأن على حالة أحد المرضى وتمنى له الشفاء العاجل.

تفقد الأقسام المختلفة

شملت الجولة تفقد عدة أقسام، منها قسم الأشعة، بنك الدم، معامل المستشفى، وقسم الغسيل الكلوي. كما زار المحافظ قسم الأطفال المبتسرين الذي يضم 23 حضانة، واطلع على صيدلية الطوارئ للتأكد من توفر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

الحوار مع المرضى والأطقم الطبية

استفسر المحافظ من المرضى عن مستوى الخدمة المقدمة منذ دخولهم المستشفى وآلية التعامل من قبل الأطقم الطبية. كما تواصل مع الأطقم الطبية موجهًا لهم بضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بقطاع الصحة، والاهتمام براحة المرضى، وتقديم أفضل خدمة ممكنة.

توجيهات المحافظ

أجرى المحافظ اتصالاً بوكيل وزارة الصحة، وأصدر توجيهاته برفع مستوى الخدمات الصحية بالمستشفى، مع التركيز على تحسين النظافة، ضمان كفاءة الأجهزة الطبية، وإجراء الصيانة الدورية لها. كما شدد على إصلاح الإنارة وتلافي جميع الملاحظات، مؤكدًا أن صحة المواطن تأتي في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

 

Exit mobile version