المجتمع

محافظ الإسكندرية تسليم25موتوسيكل لذوى الإعاقة

كتبت ايمان البلطى

إنطلاقا من المبادرة التي أطلقها السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإعتبار عام ٢٠١٨ عاما لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة قام الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية بتوزيع عدد ٢٥موتوسيكل لذوي الإعاقة بالمحافظة كدفعة أولي من دفعات أخري سيتم توزيعها وذلك لمساعدتهم على الحركة وتسهيل تنقلاتهم للذهاب إلى العمل وقضاء شؤونهم، وزيادة إدماجهم في المجتمع.

وكلف المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بتسهيل وتيسير كافة الإجراءات اللازمة الخاصة بتراخيص تلك الموتسيكلات التي تم توزعها علي ذوي الإعاقة.

وأكد سلطان علي أن المحافظة وجميع أجهزتها المعنية حريصة على خدمة أبنائها من ذوى الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة بهاوتوفير جميع إحتياجاتهم ومتطلباتهم وأوضح أن كافة مؤسسات الدولة تضع متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن أولوياتها الأولى.

ووجه المحافظ الشكر إلي رجال الأعمال والمجتمع المدني لتوجيه تبرعاتهم لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة مشيرا إلى أن هناك دعم وتنسيق قوي من وزارة التضامن الإجتماعى والدولة والمجتمع المدني ورجال الأعمال لخدمة ذوي الاحتياجاتالخاصة.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد بالمحافظة والقائم بأعمال السكرتير العام والأستاذ محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.