المجتمع

محافظ الدقهلية:توزيع 2600 كشاف اضاءة على وحدات محلية.

⁦كتب | أحمد أكسم

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم كشافات الإنارة وعددها 2600 كشاف بقدرة 150 وات للكشاف قبل توزيعها على الوحدات المحلية بنطاق المحافظة لرفع كفاءة الإضاءة بالشوارع والميادين،في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتحسين البيئة العامة للمواطنين.

ووجه محافظ الدقهلية بحصر جميع الأعمدة في مختلف مراكز ومدن المحافظة لتحديد الاحتياجات المطلوبة وتحديد الكميات الاضافية التي يتم توزيعها على المراكز تباعا حسب أولويات الاحتياج واستكمالا لتطوير منظومة الانارة بنطاق المحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية على أن 2600 كشاف سيتم توزيعهم وتركيبهم ابتداءا من اليوم على الوحدات المحلية في كلا من حي شرق وغرب ومركز المنصورة ومركزي أجا وميت غمر ،موضحا أنه تم توزيع 1300 كشاف في وقت سابق على طلخا وجمصه .

وأوضح محافظ الدقهلية أنه تم وسيتم توريد عدادات ثلاثية بالتايمر للتحكم في إنارة الأعمدة اتوماتيكيا ترشيدا لاستهلاك الكهرباء في أعمدة الشوارع العمومية والطرق الرئيسية والميادين بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

ومن جانبها قالت المهندسة شيماء الصديق مدير عام المرافق ان هذه التوريدات تأتي في إطار العقد المبرم بين وزارة التنمية المحلية ووزارة الكهرباء والهيئة العربية للتصنيع للارتقاء بمنظومة الإنارة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.