المجتمع

محافظ الدقهلية يتفقد قرية برق العز بالمنصورة.

كتب | ياسر الخياط

تفقد الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم الخميس ٣١ /أكتوبر/٢٠١٩ عددا من المنشآت الخدمية فى زيارة مفاجئة لقرية برق العز التابعة لمركز المنصورة ورحب محمد عطية العجمى عضو لجنة شباب مركز المنصورة بالسيد المحافظ
وبدأ محافظ الدقهلية زيارته بتفقد مجمع الخدمات بالقرية الوحدة المحلية وطلب الاطلاع على دفاتر الحضور والانصراف للوقوف على مدى انضباط العاملين وانتظام العمل بها.
وتابع محافظ الدقهلية سير العمل في عدد من الإدارات بالوحدة منها الايرادات وطلب كشف بحجم الإيرادات خلال الشهر الجارى وتفقد الإدارة الهندسية وطلب عرض تقرير عن رخص البناء بالقرية للوقوف على مدى الالتزام بالقانون فى إصدار التراخيص وتلاحظ له وجود منزل من ٥ طوابق وطلب إحضار رخصة البناء الصادرة له.
وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة الالتزام بوجود ورديات العمل بالوحدة على مدى ٢٤ ساعة وشدد على الالتزام بالوردية الليلية مؤكدا أننا نعمل جميعا لتوفير الخدمة للمواطنين في كل القطاعات وفى كل وقت كما تفقد مكتب البريد وطلب من رئيس المكتب بتسهيل عمليات الصرف والمعاملات خاصة على كبار السن.
وتفقد شاروبيم محطة مياه برق العز وطلب الاطلاع على دفاتر تحليل عينات المياة واطمأن لتوافر الاشتراطات الصحية المطلوبة فيها وقال إن صحة وسلامة المواطنين أولى اهتمامات الحكومة. ومن داخل محطة الصرف شدد على إجراء الصيانة الدورية للمحطة واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن عملها بكفاءة دون أعطال واتخاذ الاحتياطات اللازمة لعدم انقطاع الكهرباء عنها.
وتفقد محافظ الدقهلية مدرسة عبدالفتاح السيسى الرسمية المتميزة للغات وشدد على ضرورة الالتزام بالكثافة المحددة فى الفصول وكلف الأستاذة سوسن مجاهد بمسح وتمهيد الطريق الواصل إلى المدرسة لتيسير حركة انتقال التلاميذ والعاملين بالمدرسة وأثنى على مستوى الخدمة التعليمية فى المدرسة.
وفى ختام زيارته تفقد مدرسة برق العز الابتدائى الإعدادى واطمأن على سير العملية التعليمية ووجه للطلاب الحفاظ على مدرستهم وعدم إلقاء القمامة فى الفصول والطرقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.