المجتمع

محافظ الدقهلية يجتمع برؤساء المدارس الخاصة.

كتب | ياسر الخياط

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا ظهر اليوم الأربعاء ٨ /يناير /٢٠٢٠ مع عدد من رؤساء المدارس الخاصة لاستعراض ومناقشة عدد من المقترحات التى تهدف إلى تعظيم الاستفادة من المشاركة المجتمعية.
وقال محافظ الدقهلية إنه لابد من حسن توجيه أموال المشاركة المجتمعية والتبرعات لتشمل كافة القطاعات الخدمية التى تعود بالنفع على المواطنين وتوفر الخدمات المطلوبة لأهلنا.
وأكد محافظ الدقهلية على أنه لن يتنازل عن العمل لتعود المنصورة ليس وحدها عروس النيل بل كافة مراكز ومدن المحافظة لتليق بشعبها العريق الذى خرج منه العلماء والمفكرين والفنانين والأدباء والمثقفين.
وأشار محافظ الدقهلية أنه يجب ألا تقتصر المشاركة المجتمعية على قطاع معين وإنما يجب أن يتم تعظيم الاستفادة منها وتوجيهها فى المسار الذى يرفع مستوى الخدمات المقدمة وسرعة ادائها،وأضاف أنه يجب العمل وفقا لاليات تدوم ولا ترتبط بالأشخاص فنحن نعمل لاولادنا واحفادنا.
حضر الاجتماع هيثم الشيخ نائب المحافظ وسعد الفرماوى السكرتير العام للمحافظة وعلى عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ومنال الغندور السكرتير المساعد وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذى المعنيين بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.