المجتمع

محافظ الدقهلية يفتتح القسم الإقتصادى بمستشفى المنزلة.

كتب | ياسر الخياط

افتتح اليوم الأحد ٢٩/ديسمبر /٢٠١٩ الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليةالقسم الاقتصادى بمستشفى المنزلة وكان فى استقباله النائبان علاء عساسة ومحمد العتمانى عضوا مجلس النواب والدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة والأستاذ أشرف بكر رئيس المركز والمدينة.
وتفقد محافظ الدقهلية عددا من الغرف داخل القسم الاقتصادى شملت غرفة الفرز وغرفة CPR وجلسات التنفس ومعمل الدم وقسم التعقيم وقسمى الافاقة الحريم والرجال.
واستمع محافظ الدقهلية إلى المرضى للتأكد من مستوى الخدمة الطبية المقدمة اللائقة ورضائهم عن الأداء بالمستشفى وأكد على ضرورة توفير كافة احتياجات المرضى والمترددين وتلبية احتياجاتهم الطبية بالمجان وتوفير الرعاية والعناية الصحية لهم.
وتفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أقسام الإستقبال والعمليات بمستشفى المنزلة المركزى للأطمئنان على حسن وجودة الخدمة الطبية والعلاجية.
وطلب محافظ الدقهلية من وكيل وزارة الصحة عرض دراسة لبحث إمكانية فتح معهد للتمريض بالمستشفى بما لا يؤثر على مستوى الخدمة الطبية للمرضى والمترددين على المستشفى.
وأكد محافظ الدقهلية على أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير الخدمة الصحية والعلاج اللازم للمواطنين وتلبية كافة متطلباتهم الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.