تقارير وتحقيقات

محافظ الدقهلية يكلف رؤساء الأحياء بسرعة الأستجابة لمطالب المواطنين

كتب | ياسر الخياط
قام الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية بجولة بمدينة المنصورة تفقد خلالها مدرسة عزبة عقل الابتدائية المشتركة للوقوف على مدى جاهزيتها للعام الدراسى الجديد وعدد من الشوارع.
وأبدى محافظ الدقهلية استيائه من حالة المدرسة ووجه حديثا شديد اللهجة لمديرة المدرسة وقال لو مش قادرة على إدارة المدرسة نشوف حد غيرك متسائلا ماذا فعلت من أجل المدرسة ومؤكدا على أنه لا يتبقى عن بدء الدراسة سوى أيام ومشددا على ضرورة الانتهاء من كافة التجهيزات قبل بدء العام الدراسى.
وأكد المحافظ على أن ما يهمه مصلحة الطلاب وجاهزية المدارس لاستقبالهم واستدعى حسام عبد اللطيف رئيس حى شرق وقال كل واحد قاعد على مكتب بيعمل ايه انزلوا الشارع شوفوا المطلوب وأين متابعة الحى وطلب الانتهاء من تجهيز مقاعد المدرسة ورفع كفاءة دورات المياه خلال ٤٨ ساعة وأضاف لا تضيعوا مجهودات الحكومة.
وتفقد محافظ الدقهلية فرن خبز بلدى بذات المنطقة واستمع إلى المواطنين للتعرف على مدى رضاهم عن جودة الخبز وقام بوزن الرغيف للتأكد من الالتزام بالوزن الرسمى له. وشملت جولة محافظ الدقهلية كذلك تفقد عددا من الشوارع شملت قناة السويس والدراسات والجلاء والجيش وعبد السلام عارف وطلب من العقيد ممدوح الحصى مدير إدارة المرور رفع كافة السيارات الموجودة بجانبى الشارع والتى تعوق الحركة المرورية.
واستدعى محافظ الدقهلية أحمد عبد السميع رئيس حى غرب وطلب منه رفع كافة الإشغالات والحواجز الحديدية أمام المقاهى والعقارات لتيسير حركة المرور والسير فى الشوارع ورفع كافة تراكمات القمامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.