احدث الاخبار

محافظ الدقهلية ينهى مشكلة تقنين أوضاع أملاك الدولة

 كتب | ياسر الخياط

أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على ضرورة الانتهاء من إجراءات تقنين الأوضاع للأراضى أملاك الدولة والمنازل المخالفة خلال أسبوعين كحد أقصى وبعد هذه المدة تتم إزالة كافة المخالفات لغير الجادين حنى لو قدموا طلبات تقنين من قبل وشدد محافظ الدقهلية على أهمية الإسراع فى الرفع المساحي لكل المساحات المطلوب تقنينها مؤكدا على أنه لن يتهاون في تقنين الأوضاع وتحصيل موارد الدولة على أن تنتهى كافة الإجراءات لكافة الطلبات خلال أسبوعين ابتداء من اليوم الخميس .

وكلف محافظ الدقهلية سعد الفرماوى السكرتير العام المساعد للمحافظة بالتنسيق مع هيئة المساحة لمتابعة وسرعة الانتهاء من كافة طلبات الرفع المساحى ڤى أسرع وقت ممكن. وطالب شاروبيم أصحاب المخالفات سرعة التقدم بطلبات من خلال نموذج التصالح الموجود في الوحدات المحلية بكافة مراكز ومدن المحافظة وأضاف أنه بعد تقديم الطلب ستتولى لجنة السلامة الإنشائية فحص المبنى وإعداد تقرير حول مدى صلاحيته من عدمها وفى حالة الصلاحية يتم الدفع والحصول على التصالح .

وأشار كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية إلى أن الدولة جادة لأقصى درجة في ملف تقنين الأوضاع والتصالح مع المواطنين ولن تتهاون في تحصيل حق الدولة وأنها حريصة على مصلحة المواطنين بما لا يخالف القانون ولا يؤدى إلى إهدار المال العام وأموال الدولة وبما يحقق الصالح العام للجميع. حضر الاجتماع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وعدد من مديرى الإدارات العامة بالمحافظة ومسئولى المساحة بالمحافظة والإدارة العامة للأملاك بمحافظة الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.