تقارير وتحقيقات

محافظ المنوفية يكرم مؤسسة تربية البنين للأيتام

كتبت /إيمان البلطى


زار اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية لمؤسسة تربية البنين للأيتام التابعة للجمعية النسائية لتحسين الصحة بشبين الكوم للإطمئنان علي مستوى جودة الخدمات المقدمة حيث تفقد محافظ المنوفية الدار وحرص على تناول وجبة الإفطار مع أبناء المؤسسة وأوصي القائمين عليها بحسن معاملتهم وتلبية طلباتهم ورعايتهم من كافة الجوانب الصحية والإجتماعية والنفسية كونهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.
كما كرم المحافظ فريق كرة القدم من أبناء المؤسسة لحصوله علي المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة دوري ساتوك للأيتام النسخة الرابعة والمقامه بالصالة المغطاة بالنادي الأهلي ، معرباً عن فخره وإعتزازه بأبنائه المتفوقين وقدم لهم التهنئة علي تفوقهم وتميزهم لما بذلوه من جهد متمنياً لهم المزيد من النجاح والتفوق في شتي المجالات .
هذا وقد أكد محافظ المنوفية علي دعمه الكامل لكافة المؤسسات ودور الأيتام بنطاق المحافظة وتوفير كافة متطلباتهم ، موضحاً أن الدولة تولى إهتماماً كبيراً بالموهوبين ورعايتهم لإعداد أبطال قادرة على رفع إسم مصرعالية فى كافة المحافل الدولية لأنهم أمل الغد وثروة مصر التى يجب علينا إستثمارها ، وأهدى الفريق ميدالية المحافظة وشهادات تقدير.
ومن جانبها وجهت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية الشكر لمحافظ المنوفية علي إهتمامه وحرصه على تكريم أبنائه المتفوقين من أبناء المؤسسة ومشاركته فرحتهم مشيرة إلي أنه قد تم تصعيد لاعبين من فريق المؤسسة للمشاركة ضمن صفوف فريق المنتخب القومي المشارك في كأس العالم للأيتام والذى سيقام بدولة المغرب نهاية العام الحالى.
جاء ذلك بحضور وكيل وزارة التضامن الإجتماعي ورئيس مجلس إدارة الجمعية النسائية لتحسين الصحة بالمنوفية ورئيس حي غرب شبين الكوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.