احدث الاخبار

محمد صلاح في الطريق لريال مدريد

كتب – سعيد حسن

يبدو أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الانجليزي في طريقه للرحيل عن ليفربول الانجليزي وذلك بعد ان فجرت صحيفة “Diario Gol” الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيلة حول مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول.

ويعد محمد صلاح من أهم المهاجمين في عالم كرة القدم خلال آخر 3 سنوات بعدما بزغ نجمه مع ليفربول ومدربه، يورجن كلوب، ونجح في اعتلاء صدارة هدافي الفريق الإنجليزي بجميع البطولات المحلية والقارية.

وبحسب المعلومات التي كشفت عنها الصحيفة الإسبانية، هناك رغبة لدى محمد صلاح في تغيير الأجواء والرحيل عن ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي والتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث اقترب ليفربول من حصد اللقب الغائب عن خزائنه منذ أكثر من 30 عامًا، حيث لم يسبق للريدز الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في نسخته الحالية والتي بدأت في عام 1992 والمسمى “بريمييرليج”.

وأفادت الصحيفة أن محمد صلاح بعد انتهاء الموسم سيبحث عن الانتقال إلى فريق جديد يخوض معه تحدي آخر ضمن مسيرته الكروية بعدما يكون قد حقق كل شيء مع ليفربول.

وترى الصحيفة الشهيرة أن هذا القرار من محمد صلاح قد يفتح الباب أمام ريال مدريد لحسم تلك الصفقة المميزة التي يسعى لها منذ فترة ليكون البديل القوي والمناسب بعد رحيل، جاريث بيل، عن قلعة “سانتياجو برنابيو”.

وفي سياق متصل، يبدو أن الريدز يسعي الي ضم المهاجم الفرنسي كليان مبابي لتدعيم صفوفه في الموسم القادم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.