الرياضة

محمد صلاح يحلم بالمشاركة في أولمبياد طوكيو وليفربول يرفض

كتب/حسن ابوكباش

 

الجمعة، 04 يونيو 2021

أشارت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزى لديه تحفظ على مشاركة محمد صلاح لاعب خط وسط الفريق مع المنتخب الأولمبى فى دورة الألعاب الأولمبية المقرر لها نهاية يوليو بمدينة طوكيو اليابانية

 

وكشفت صحيفة ” صن ” الإنجليزية أن نادي ليفربول يتحفظ على مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو المقبل، موضحة أن النادي الإنجليزي أرسل ردا إلى اتحاد الكرة المصري على طلب انضمام محمد صلاح وعبر من خلاله عن أسفه في إرسال اللاعب لليابان، بداعي أن جناح الفريق بحاجة للراحة بعد موسم شاق وطويل في مختلف المنافسات.

 

وذكرت الصحيفة إلى أن نادي ليفربول أشار في خطابه لاتحاد الكرة، إلى أنه سيفكر في طلب الجبلاية حول هذا الموقف، لكنه في الغالب سيكون ابتعاد محمد صلاح عن الأولمبياد وذلك في الرد النهائي الذي سوف يرسله خلال أيام.

 

وأكد شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى أن محمد صلاح على رأس اللاعبين الكبار الذين يرغب فى ضمهم للمنتخب الأوليمبى فى طوكيو فى ظل الانجازات الكبيرة التى يحققها اللاعب عالميا وللاستفادة من خبراته حيث يرغب شوقى غريب فى تحقيق ميدالية أولمبية.

 

وأعلن مصدر مقرب من محمد صلاح أنه يرغب فى المشاركة فى الأولمبياد من أجل تحقيق مزيدا من الأرقام القياسية من خلال المشاركة فى الأولمبياد للمرة الثانية وحلم الحصول على ميدالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.