الرياضة

مدرب أرجنتيني يطالب بطرد ميسي من المنتخب

كتبت / عزه السيد

اتهم المدرب الأرجنتيني ريكاردو كاروسو لومباردي، الهداف التاريخي لراقصي”التانغو” ليونيل ميسي بالتكاسل في اللعب في مباريات كأس العالم بروسيا ، وطالب بطرده من المنتخب الأرجنتيني.

وقال لومباردي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: “ميسي التهم 7 مدربين للمنتخب، يبدو لي أنه تعمد اللعب بشكل سيئ لكي يورط خورخي سامباولي (المدرب الحالي لمنتخب الأرجنتين).. يجب طرد ميسي من المنتخب”.

وبحسب موقع روسيا اليوم أضاف لومباردي: “لا يهتم (ميسي) بأي شي، ويلعب بشكل معاكس لطريقة المدرب. يحب دوما أن يلعب وهو محاط باللاعبين الذين يحبهم وليس بأفضل اللاعبين”.

ويدافع ميسي عن ألوان منتخب الأرجنتين منذ العام 2005، وخلال هذه الفترة تناوب على تدريب منتخب “التانغو” 8 مدربين، بمن فيهم المدرب الحالي خورخي سامباولي.

ولم يقدم ميسي الأداء المنتظر منه في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، ويواجه منتخب بلاده خطر الخروج المبكر من دور المجموعات.

ويملك المنتخب الأرجنتيني فرصة في التأهل إلى الدور المقبل من كأس العالم، حال الفوز على نيجيريا، الثلاثاء، ولكن بشرط خسارة أيسلندا أو تعادلها مع كرواتيا في المباراة الأخرى في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.