Site icon وضوح الاخبارى

مدير تعليم القناطر الخيريه تجري جوله تفقدية مفاجئه على مدارس القطاع

مدير تعليم القناطر الخيريه تجري جوله تفقدية مفاجئه على مدارس القطاع 3

كتب – محمد الهادي 

تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم وسيادة المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية
وتوجيهات سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم و سعيد ندا وكيل المديرية.

مدير تعليم القناطر الخيريه تجري جوله تفقدية مفاجئه على مدارس القطاع 1

قامت  عايدة جبريل مدير الادارة التعليمية بالقناطر الخيرية بمتابعة مدرسة عباس الرمالي تعليم اساسي ومدرسة الصغير تعليم اساسي ومدرسة الشهيد رجائى ابو العز الابتدائية ببهادة ومدرسة حسن ابو بكر الرسمية المتميزة للغات الثانوية وتابعت الاعمال الادارية بالادارة

حيث ان أثناء زيارة المدارس تفقدت الفصول الدراسية ومتابعة تنفيذ الإجراءات والآليات المعلنة المتعلقة بتقليل الكثافات وسد العجز في المعلمين وتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل.

مدير تعليم القناطر الخيريه تجري جوله تفقدية مفاجئه على مدارس القطاع 2
وحرصت خلال زيارتها على التحدث مع الطلاب حول شرح المعلمين ومدى فهمهم للدروس، كما اطلع على كراسات الحصة، والواجب.
وفي هذا الإطار، بتطبيق القرارات المنظمة للتقييمات وأعمال السنة وشددت على ضرورة التاكيد والحرص الشديد علي متابعة أداء الطلاب المهام الدراسية داخل المدرسة، موجهًا بالمتابعة المستمرة للحضور والانضباط.
كما اكدت على تطبيق لائحة التحفيز التربوى والانضباط المدرسى، وذلك لتحقيق أهداف العملية التربوية والتعليمية المناسبة، وخلق بيئة مدرسية آمنة .
كما تحدثت مع السادة المعلمين عن حول ضرورة الاهتمام بكراسة الحصة، والالتزام بكتابة الواجبات على السبورة ونقل الطلاب في كراساتهم، ومتابعة حل الواجبات.
كما تحدثت مع بعض من أولياء الأمور أمام بعض المدارس، وأدار حورًا معهم حول انضباط وحضور الطلاب في المدارس، مؤكدا حرص الوزارة على تحقيق عملية تعليمية منضبطة.

Exit mobile version