المجتمع

مستقبل وطن أسيوط يكرم الأمهات المثاليات بمركز أبوتيج 

اسيوط/محمد عبدالراضى

 

كرم حزب مستقبل وطن بمركز ابوتيج بمحافظة أسيوط عدداً من الأمهات المثاليات بالمركز فى احتفالية تنظمها أمانة المرأة بمحافظةأسيوط وذلك بمقر الحزب بمدينة ابوتيج يأتي ذلك في إطار جهود الحزب ودوره المجتمعي برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام للحزب وتحت توجيهات المهندس ياسر عمر أمين الحزب بمحافظة أسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ومحمود نفادى أمين التنظيم بمحافظة أسيوط وتحت رعاية النائب احمد الشناوي امين الحزب بمركز ابوتيج وعضو مجلس النواب

و عمر الشاعر امين التنظيم بمركز أبوتيج واللواء طارق حسين الأمين المساعد للحزب بمركز أبوتيج والدكتورة هبة راشد امينة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط وتيسير الدقيشي

امينة المرأة بمركز أبوتيج

و تم خلال الحفل تكريم (11) أمهات مثاليات على مستوى المركز واللاتى وقع عليهن الاختيار طبقاً لشروط ومعايير المسابقة والتي تم الإعلان عنها مسبقاً.

وحصلت كل منهن على شهادات تقدير وهدايا تقديراً لهن ولدورهن المتميز في المجتمع، كما تضمن التكريم عدداً من الأمهات والسيدات المتميزات في المجتمع بالمركز اللاتي لهن دور إيجابي في المجتمع.

وأكد النائب أحمد الشناوي

على دعمه الدائم للمرأة ولكل النماذج المشرفة والمتميزة في المجتمع.. وإن هذا التكريم يأتي تقديراً من أمانة حزب مستقبل وطن ابوتيج للأمهات ودورهن في رعاية وتنشئة أجيال صالحة ومتميزة لمجتمعها ووطنها ودينها.

وحضر الحفل عددا من أعضاء هيئة المكتب واسر الأمهات اللاتي تم تكريمهن في جو يسوده الحب والوفاء والتقدير يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي ينتهجه حزب “مستقبل وطن”، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، من اجل مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.