حوادث و قضايا

مشاجره فى الاسكندريه تحولت الى مايشبه حرب الشوارع

عزه السيد

صوره ارشيفيه

كشف مصدر أمني بالداخلية، منذ قليل، عن تفاصيل الاشتباكات العنيفة التي وقعت منذ قليل، بيع عدد من المواطنين، بمنطقى الجمرك، غرب الإسكندرية، وتحولت إلى ما يشبه حرب الشوارع، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، في حين كشف بيان للصحة عن عدد الضحايا جراء الواقعة.

فقد لقى شخص مصرعه وأصيب شقيقه في مشاجرة عنيفة اندلعت ظهر اليوم الجمعة٢١ابريل ٢٠١٧ بينهما و4 أشخاص أخرين، بسبب قيام أحد أفراد الطرف الأول برش المياه أمام محله فسقطت على أحد أفراد الطرف الثاني الذي تصادف مروره وقتها، لتنشب اشتباكات عنيفة، في الوقت الذي دفع فيه قسم شرطة الجمرك، بعدد كبير من أفراد الشرطة، فور تلقيه البلاغ.

وتبين حدوث مشاجرة بين طرف أول كل من “م ب ع”، 30 عام، عاطل، مصاب بجرحين طعنين نافذين بالصدر وتوفي، و”ا ب ع”، 31 عام، عامل دوكو مصاب بجرح قطعي بالرقبة (شقيق الأول)، والاثنين مقيمان بالشارع محل البلاغ.

وبين طرف ثان كل من “طرف ثان كل من “ح ا ع”، 56 عام، عامل، و”ص ح ا”، 21 عام، عاطل،-نجل الثالث-، و”م ا ع”، 61 عام، سائق -شقيق الثالث- مصاب بآثار حرق بالوجه والكتف الأيمن، و”ا ع ح”، 26 عام، عاطل، مصاب بجرح قطعي خلف الأذن اليمني، جميعهم مقيمين بشارع سوق السمك القديم – دائرة القسم.

حيث تبين أن المشاجرة اندلعت أثناء قيام الثاني برش المياه أمام الورشة محل عمله الكائن بالشارع محل البلاغ تصادف مرور الثالث حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت الي مشاجرة تدخل علي أثرها باقي أفراد الطرفين قام خلالها الرابع بالتعدي على الأول والثاني بسلاح أبيض ” سكين ” كانت بحوزته محدثًا إصابتها التي أودت بحياة الأول، وتم نقل جثة المتوفي لمشرحة الإسعاف والمصابين للمستشفي الرئيسي الجامعي وخرجوا عقب تلقيهم العلاج، عدا السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.