تقارير وتحقيقات

تعزيز مشاركة العمل الأهلي مع السلطة التنفيذية فى خدمة أهالي زفتى

كتب أحمد الحسينى

اجتمع رئيس مجلس مدينة زفتى المهندس محمد سراج مع عدد الشخصيات التى تمثل عدد من الأحزاب والجمعيات المتواجدة فى مدينة زفتى. وتم خلال هذا اللقاء الودي مناقشة مجموعة من الموضوعات التى تهم مركز ومدينة زفتى.

وتم الإتفاق على تعزيز دور الأحزاب والجمعيات الأهلية حتى نتخطى الظروف الصعبة التى نعيشها بسبب جائحة كورونا حيث يحتاج الوطن إلى تضافر الجهود للمشاركة فى الوقوف جنباً إلى جنب. خاصة وأن هذه التنظيمات التطوعية لا تهدف إلى الربح ولكن تتبنى أهدافاً ثقافية واجتماعية واقتصادية.

وقد وافق جميع الحضور على اقتراح بعمل لجنة تنسيقية القوى السياسية والتنفيذية بزفتى والتنسيق مع الأحزاب والجمعيات المتواجدة فى مركز ومدينة زفتى لتعزيز العمل التطوعي المجتمعي .

وقد نال هذا الاقتراح استحسان المهندس محمد سراج رئيس مجلس المدينة. وبدأ العمل على تنفيذ هذا المقترح ،بتوجيه دعوة للشباب والأحزاب والجمعيات للمشاركة المجتمعية ، مؤكدا أنه لا يتحقق إلا فى مناخ اجتماعى وثقافى وسياسى شامل.

وحضر هذا اللقاء د.نبيلة قشطى رئيس اللجنة الدستورية لحزب التحرير المصرى, د.محمد شتا أمين السياسات بحزب حماة الوطن محافظة الغربية, د.محمد الحفناوى الأمين العام لحزب الشعب الجمهورى أمانة مركز ومدينة زفتى, الاستاذة أمانى لاشين نائب رئيس مجلس إدارة جمعية زفتى بعيون شبابها, الاستاذ صلاح بدوى عضو مجلس أمين الموصلات بحزب مستقبل وطن, د.محمود منصور أمين لجنة التثقيف السياسى بحزب الشعب الجمهورى أمانة مركز ومدينة زفتى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.