حوادث و قضايا

مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بنجع حمادي أصيبوا بتسمم غذائي

القبض على صاحب محل الأسماك المملحة ووضوح تنشر أسماء الضحايا

كتب / محمد فتحي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على بائع أسماك مملحة، بعد واقعة تسمم أسرة بسبب تناول وجبة فسيخ وملوحة من المحل الخاص به، والتي أسفرت

مصرع طفل وإصابة 3 أخرين من أسرة واحدة أصيبت بالتسمم بعد تناول وجبة ملوحة و فسيخ في نجع حمادي، شمال محافظة قنا .

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة نجع حمادي يفيد بمصرع طفل وإصابة 3 آخرين بحالة تسمم غذائي في نجع حمادي. تم نقلهم إلى مستشفى فرشوط المركزي لتلقي الرعاية اللازمة.

وقد تحرر محضرا بالواقعة ، و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

بعد ذلك بساعات تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، اخطارًا ثانيا من مركز شرطة نجع حمادي يفيد  بتمكن الرائد محمد إمبابي، رئيس المباحث من ضبط “علي.ا.س ” 70 عامًا، بائع أسماك مملحة، للتحقيق معه بعد واقعة تسمم أسرة بعد تناول وجبة فسيخ وملوحة تم شرائها من المحل الخاص به.

أسماء الضحايا

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي مصرع ”  باتريك تاوضروس مشيل”  9 أعوام  ، وإصابة ”  ميرفت ناجي عبدالمسيح ” ، و” جوستينا تاوضروس مشيل” 4 أعوام ، و” مايكل ناجي عبدالمسيح” من أسرة واحدة ومقيمين في مدينة نجع حمادي، وتم نقلهم إلى العناية المركزة في مستشفى فرشوط المركزي ، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.