المجتمع

مطالبات بحل ازمة مدرسة فرير مصر الحديدة قبل العام الدراسي

 إدارة التعليم تبحث تشكيل لجنة للاشراف على المدرسة

  

كتب / شادي أسامه

تواصل جهات التحقيق المختلفة المتابعة لأزمة مخالفات إدارة مدرسة الفرير بمصر الجديدة،جهودها لحسم الأزمة قبل العام الدراسي، بعد أن أثبتت عدد كبير من المخالفات.

وتبحث الادارة التعليمية التابع لها المدرسة تشكيل لجنة للإشراف على المدرسة  في حالة عدم تتجاوب الجهات المالكة للمدرسة،وتغير ممثلها وإدارته.

وتتواصل التحقيقات الرسمية من عدة جهات، وتطالب هذه الجهات بتغيير ممثل المدارس بسبب المخالفات المثبتة في جميع المراحل من المرحلة التمهيدية ( كي جي ) وحتى الثانوى، والتى شملتها شكاوى أولياء الأمور، بخلاف ما تم رصده خلال التحقيقات، ومنها عدم التأمين على المنتسبين للمدرسة، بعد طرد الإدارة لعدد كبير من الكفاءات.

فيما ترجو الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية من بطرك الروم الكاثوليك قداسة البطرك يوسف عبسي بضرورة تغيير الإدارة  لعدم خبرتها بملف المدارس و وجود العديد من المخالفات، من شأنها الإساءة لسمعة المدرسة.

وتواصل أولياء الأمور مع قداسة البطرك عبسي لتوصيل رجائهم له لإنقاذ المدرسة وابنائهم، ويترقبون منه أخبار سارة، لأنه مشهور بعدالته وحبه للعلم والشفافية والأطفال والشباب.. خاصة إن هناك عدة جهات مجمعة ومتفقة على ثبوت المخالفات على الإداره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.