حوادث و قضايا

مغربية قتلت صديقها وقطعته وطبخته للعمال

كتب الدكتور/ محمد النجار

جريمة بشعة هزت مدينة العين الإماراتية ، فقد قامت امرأة مغربية مقيمة في مدينة العين بالإمارات بقتل صديقها وقطّعت جثته وطبخته وقدمته في طبق كبير مع أرز لمجموعة عمال بناء بالقرب من منزلها.
وتناقلت الصحف الاماراتية تلك الجريمة البشعة بأن المرأة المغربية التي استوقفتها الشرطة الاماراتية، أقدمت على الجريمة عندما أخبرها صديقها بنيته الزواج من غيرها.
وقد اختفى هذا الشاب قبل ثلاثة أشهر، ولم تعثر الشرطة على أي وجود له ، ولم تتمكن من معرفة الجريمة إلا بعد أن ذهب شقيقه للبحث عنه في بيت تلك المرأة الموقوفة، فعثر على أسنان بشرية داخل خلاط، وبتحليل الحمض النووي أثبت أن المحتويات التي عثر عليها في الخلاط تعود إلى المتوفى وهو في العشرينات من عمره.
وتم توجيه الاتهام رسميا لتلك المرأة في مدينة العين بقتل وتقطيع جثة صديقها ،وطبخه وتقديمه “كهدية” لمجموعة عمال بناء باكستانيين يعملون بجوار مسكنها وذلك في طبق اماراتي مشهور يسمى “المجبوس” .
وقد انهارت المرأة عند مواجهتها بالأدلة واعترفت بأنها قد قتلت حبيبها للانتقام منه، وتظاهرت بأنه مجنونة وارتكبت الجريمة في حالة جنون ، وقد تم تحويلها لإجراء فحوص طبية لتشخيص ما إذا كانت تعاني من مرض عقلي من عدمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.