الرياضة

من يتفوق علي مانشستر سيتي سيفوز بالدوري

متابعة – سعيد حسن

 

اوضح موقع ليفربول ايكو liverpoolecho في الجزء الثاني من عموده الأسبوعي، ان جون الدريدج يستطلع إلى مباراتي الريدز القادمة ضد بورتو ومانشستر سيتي.
يقول فاجأ مانشستر سيتي عددًا قليلاً من الناس بفوزه على تشيلسي نهاية الأسبوع ، لكن فريق بيب جوارديولا كان دائمًا هو الفريق الذي فاز هذا الموسم. وأي فريق يتفوق على السيتي سيفوز بالدوري هذا العام.

بدأ تشيلسي بشكل جيد ويبدو أن لديهم فرصة ونأمل أن نحظى بفرصة أيضًا. لكن أي فريق يتفوق في الترتيب على السيتي يأتي قد يكون البطل في رأيي.
مباراة الأحد ضد مان سيتي ليست ضرورية ، لكنها مباراة لا يمكنك أن تخسرها أيضًا. إذا خسر ليفربول ، فسيتعين عليهم الذهاب والفوز في الاتحاد لتسوية الأمور على المدى الطويل – وهذا طلب صعب. لن يخسر فريق جوارديولا الكثير من المباريات على مدار الموسم.

ولن يكون التعادل مع مان سيتي أسوأ نتيجة في العالم. يوجد الآن قدر ضئيل من الضغط علينا ، إذا كنت تريد الفوز بالدوري ، لأن هذه ستكون نتيجة هائلة من حيث السباق على اللقب.
سيُظهر مشجعو ليفربول روحهم في آنفيلد ، وسيكون الجو رائعًا وسيعرف اللاعبون أيضًا حجم هذه المباراة. سيكون من الصعب علينا أن نلعب بشكل سيئ كما فعلنا في هزيمة الموسم الماضي 4-1 على أرضه أمام سيتي ، عندما لم يكن هناك مشجعون في الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.