الفن والثقافة

مهرجان القاهرة السينمائى يهدي دورته لشادية بعد أزمتها.

كتبت زينب الدراجينى

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى إهداء دورته التاسعة والثلاثين التى تنطلق هذا الشهر للمطربة والممثلة المصرية شادية التى تمر حاليا بأزمة صحية دخلت على أثرها المستشفى.
وقالت إدارة المهرجان العريق الذى تأسس قبل أربعة عقود فى بيان الأحد، بقلوب خاشعة ونفوس مؤمنة تتمنى إدارة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى أن يمن الله على الفنانة الكبيرة شادية بسرعة الشفاء وتجتاز أزمتها الصحية لكي تعود إلى جمهورها العاشق لفنها.
وتابع البيان تعاطفا مع الفنانة الكبيرة فى وعكتها الصحية، التى ندعو الله ان تتخطها بسرعة، تعلن إدارة مهرجان القاهرة السينمائى عن إهداء الدورة التاسعة والثلاثين، التى تبدأ أعمالها في الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري وتستمر حتى الثلاثين من نفس الشهر الى الفنانة الكبيرة شادية حسب رويترز.
وقالت أسرة شادية قبل أيام قليلة إن الفنانة المعتزلة نقلت لاحدى المستشفيات بعد تعرضها لأزمة صحية لكنها فرضت تكتما شديدا على ملابسات حالتها.
وقدمت شادية على مدى مشوارها أكثر من 100 فيلم للسينما من أبرزها( شئ من الخوف) و( نحن لا نزرع الشوك) و( المرأة المجهولة) و( لحن الوفاء) و( معبودة الجماهير)و( الزوجة رقم13).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.