الفن والثقافة

مهرجان غنائي راقص في زفاف الإعلامي حسام صلاح و الصحفية منى رجب

 

كتب- جومانا ابراهيم

حرص الفنان خالد سرحان على حضور حفل زفاف مستشاره الإعلامي حسام صلاح وزوجته الصحفية منى رجب، الذى أقيم في احدى فيلات منطقة المريوطية بالهرم.
وألتقط خالد بعض الصور التذكارية مع العروسين، وقام بالرقص والاحتفال معهما، والتف حوله جميع الحاضرين وحرصوا على التقاط الصور معه عند رؤيته لما يحملوه له من محبه وسعادة غامرة في قلوبهم.
وتمنى الفنان خالد سرحان دوام السعادة لمستشاره الإعلامي وقرينته، وأن يرزقهما الذرية الصالحة.
حضر حفل زفاف حسام صلاح عدد من نجوم الفن والإعلام والصحافة، منهم الفنانين: ندى بهجت، طارق جلال، أحمد الحلواني، والاعلاميين: محمد بدر، مروة عمارة، ايناس محمد، والصحفيين: امل صبحي، احمد حمدي، دينا دهب، احمد حامد، مروة الفولي، والمصورين: احمد فارس، محمد ابو العربي.
وظهرت الصحفية منى رجب بإطلالة ملائكية بتوقيع الميكب ارتست أسماء العدوي، والتي اختارت لها مكياچ مناسب مع فستان الزفاف الأنيق الذي ارتدته العروس.

وقام بتصوير الفوتوسيشن الخاص بالعروسين، المصور الفوتوغرافي طارق رجب، كما صور حفل الزفاف كلا من المصورين: عباس عصام، عزت سمير.
الجدير بالذكر ان الفنان خالد سرحان يستعد لدخول البلاتو خلال الأيام القليلة المقبلة لتصوير الجزء الثالث من مسلسل «المداح» للنجم حمادة هلال والمقرر عرضه في رمضان المقبل ، حيث حققت أجزاءه السابقة نجاح ملفت للأنظار لدى الجمهور عبر الشاشة الذهبية ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وأيضاً الكثير من الصدى الإيجابي من قبل النقاد الفنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.