احدث الاخبارالفن والثقافة

مهرجان ‘هرم الابداع ‘يكرم سفراء البوردالأوروبي و١٠٠شخصية بالوطن العربي

كتب / محمد الهادى 

قدمت الإعلامية الدكتورة نجلاء فتحى مهرجان هرم الابداع الذي أقيم بمصر مؤخراًبقاعة تاليندا بابراج المعادى والتى تم تكريمها أيضا بالمهرجان ضمن افضل الشخصيات .

تكريم الاعلاميه نجلاء فتحي

 

وقام المهرجان بتكريم السفير محمود شعبان رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي للسلام والتسامح والتنمية المستدامة وعددا من سفراء البورد الأوروبي حيث شاركت أسرة البورد الاوروبى في المهرجان بحضور متميز.

وجاء ذلك بمشاركة رئيس المجلس الدكتور محمود شعبان والسفيرة داليا سعد نائب رئيس المجلس و منسق العلاقات العامة المخرج محمد علام والفنانة شيماء القاسم مستشار العلوم الانسانية و الإعلامية شيماء دياب المستشار الاعلامي للمجلس، حيث تم تكريمهم ضمن افضل 100 شخصية مؤثرة بالوطن العربي.

ويذكر أن الاعلاميه الدكتورة نجلاء فتحي قد تم منحها الدكتوراة الفخرية من المركزالثقافى الألمانى الدولى من افضل الشخصيات الهامه عالميا  لاسهامها العلمى المتميز حيث أنها حاصلة على دكتوراه فى الآثار الاسلاميه ولها سلسلة كتابات عديدة فى هذا المجال و قدمت العديد من البرامج المتميزه على شاشات الفضائيات و لها صولات وجولات فى تقديم المهرجانات الفنيه والثقافيه والتى اكدت أن المهرجان سيتم تنظيمه كل عام وستقوم بتقديمه وتكريمها بالمهرجان شرف عظيم لها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.