تقارير وتحقيقات

مياه أسيوط تتابع الكترنيا تطبيق فاعليات التعليم الإلكتروني بالمدرسة الفنية

اسيوط/محمدعبدالراضى يونس

شاركت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد في الاجتماع المنعقد لأعضاء مجالس إدارات المدارس الفنية للمياه بالتنسيق مع الشركة القابضة للمياه عبر الفيديو كونفرنس  Video Conference لمتابعة أهم فاعليات تطبيق التعليم الإلكتروني لطلاب المدرسة الفنية للمياه.

صرح اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بالأهمية الكبرى وحشد كافة الطاقة لتجهيز معمل إلكتروني يستوعب طلاب المدرسة أثناء الدراسة مدعم بشبكة نت لتعزيز عمليات التعلم الإلكتروني باعتباره توجه حديث يتواكب مع ميول واستعدادات الأجيال الجديدة القادمة الأمر الذي من شأنه تيسر عملية التعليم واستغلال شغف الطلاب وميولهم الإيجابية نحو تلك التقنيات الحديثة.

وأكد درة خلال الاجتماع انه جارى التنسيق مع المتخصصين لرفع المواد التعليمية مع الوضع في الاعتبار تأهيل أعضاء هيئة التدريس والطلاب الجدد للتفاعل مع التعليم الإلكتروني والانسجام مع كافة مميزاته وتجنب سلبياته لتحقيق التحدي الحقيقي والتكيف مع التغيير والنقلة النوعية التعليمية الجديدة المعتمدة على التكنولوجيا الحديثة.

استكمال أعمال تطهير وصيانة بمحطة رفع الصرف بالوليدية

من جهة اخر استكملت  شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد أعمال تطهير وصيانة بمحطة رفع الصرف الصحى الوليدية والتي استمرت من الثانية عشر مساء يوم  الجمعة٢٠٢٢/٩/٩وحتى السادسة صباح اليوم السبت ٢٠٢٢/٩/١٠

وأوضحت الشركة أن خدمات المياه عادت الى حي الوليدية وقرية منقباد بعد انقطاع لمدة ٦ ساعات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.