الرياضةالعراقالمغربمصر

نتائج المنتخبات العربية لكرة القدم في أولمبياد باريس 2024

كتب – محمد السيد راشد 

منتخب المغرب ممتع بمهاراته واسلوبه الهجومي الجميل ولكن ينقصه سرعة نقل الهجمات من الوسط والتخلي عن الأنانية، وعدم الدفع بالزلزولي غير الجاهز لا فنيا ولا بدانيا.

بعكس الاداء و التوقعات تخسر المغرب مباراتها امام منتخب اوكرانيا في الدقائق الاخيرة بنتيجة ٢-١، في مباراة لو تمت إعادتها أكثر من مائة مرة لا تخسر المغرب .

كان المغرب يستحق الثلاث نقاط بدون اي نقاش، بينما اوكرانيا يمكن ان نقول انها خطفت النقاط من فم الحوت،بفوز اوكرانيا تفتح ابواب التأهل على مصراعيها للجميع في مجموعة العجايب.

كما تلقي منتخب العراق أول هزيمة له بثلاثية مقابل هدف ليصبح الجميع ثلاث نقاط .

في جولة الختام سيلعب منتخب المغرب مع منتخب العراق، والأرجنتين مع منتخب أوكرانيا في يوم الثلاثاء القادم الموافق 30يونيه الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة والدوحة .

مجموعة مصر وأوزبكستان وإسبانيا

تحتل مصر ثاني المجموعة بعد فوزها  على أوزبكستان

إسبانيا 6 نقاط

مصر 4 نقاط

الدومينيكان نقطة

أوزبكستان 0

فى حالة تعادل مصر مع اسبانيا او تعادل او هزيمة الدومنيكان من اوزبكستان مصر تصعد لربع نهائي الاولمبياد ،  منتخب الدومنيكان عليه هدفين ومنتخب مصر له هدف لذالك في حالة فوز دومنيكان بثنائية نظيفةوهزيمة منتخب مصر بهدف سيعودون إلي اللعب النظيف الأقل حصول علي انذارات.

في جولة الختام سيواجه منتخب مصر منتخب أسبانيا، وستلعب دومنيكان مع اوزباكستان التي ستلعب بلا أمل ، وستلعب المواجهة الختامية  يوم الثلاثاء القادم الموافق 30يونيه الساعة الرابعة عصرا  بتوقيت القاهرة ومكة والدوحة.

ترتيب هدافي الأولمبياد حتى الأن

سفيان رحيمي – 3 أهداف منتخب المغرب فوق السن

أيمن حسين – هدفين    منتخب العراق فوق السن .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.