الفن والثقافة

نجمات عيونهن صغيرة لكنهن فاتنات.

كتبت زينب الدراجينى

تعتبر المرأة كاملة الاوصاف عندما تتمتع بقوام رشيق وجميل ، بشرة نضرة وعيون كبيرة وجذابة،لكن هل تعلمين أن فئة كبيرة من اجمل نجمات العالم لديهن عيون صغيرة لكنهن فاتنات ؟
تعرفى معنا  عليهن بالصور واكتشفى حيلهن المعتمدة لإبراز جمالهن الفاتن بعيدا عن الشوائب.
الفنانه كاثرين زيتا جونز.
هى ممثلة عالمية لاتزال تخطف الأضواء والقلوب في كل مرة تطل اما عدسات الكاميرا تتمتع كاثرين زيتا جونز بجمال ساحر ،فهى من صاحبات البشرة البيضاء النضرة ،والتكاوين الناعمة فحين تنظرين إليها ستظنين انها خضعت لعملية تجميل فى انفها وتكبير شفاهها وخدودها وهى فى الحقيقة لم تفعل . صحيح انها من صاحبات العيون الصغيرة إلا أننا لا يمكن غض النظر عن تناغم تكاوينها التى جعلت منها إمرأة فاتنة.
نجمة عربية تثير الجدل بشبهها الكبير من ايفانكا ترامب وهى المطربة الجميلة ؟
كارول سماحه.وهى نجمة عربية اشتهرت بصوتها الرائع بأدائها التمثيلى المميز على المسرح الى جانب موهبتها العملاقة، تعتبر كارول سماحة من جميلات العرب ، فهى تتمتع بقوام رشيق وبوجه تكاوينه جذابه وجميلة صحيح إنها من صاحبات العيون الصغيرة، إلا أنها تعلم ايضا كيفية إبرازها بأسلوب صحيح بالمكياج.
الفنانه تايلور سويفت وهى فنانه تعرف بجمال عيونها التى لاتقاوم فهى مليئه بالسحر والجاذبية بالرغم من صغر حجمها . وعلى ما يبدو أن تايلور ذكية بما فيه الكفاية ،فهى تعلم جيدا كيف تبرز جمال عيناها الصغيرة، وذلك من خلال تسليط الضوء بالمكياج على رسمتها اللوزية المسحوبة التى تضفى مزيدا من السحر والجاذبية الى إطلالتها .
الفنانه نيلى كريم.وهى ممثلة مصرية تشتهر بأدائها التمثيلى الرائع فى تقديم أدوارها البطولية . وتتمتع نيلى كريم بجمال مميز مأخوذ عن والدتها التى كانت من جنسية روسية . صحيح ان نيلى كريم من صاحبات العيون الصغيرة جدا لكنها تعلم جيدا كيف تكبرها وتبرز جمالها، وذلك من خلال تسليط الضوء على لونها المميز وعلى رسمة شفاهها الكبيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.