احدث الاخبار

نصر الله للشيعة أنتم تسيئون للحسين والإسلام

 

كتب: حسام فاروق

دائما مايطل علينا الشيعة كل عام في مثل هذه الأيام بكل جديد حيث يقومون بالإحتفال بيوم عاشوراء بأشكل متعددة من إهانة لأجسادهم وأنفسهم كل علي طريقته وإلي حيث يذهب عقل كل واحد منهم المهم هو الإهانة بل منتهي الإهانة .،

ولكن هذه المرة تختلف بعض الشيئ حيث يقدمون وجوه أطفالهم قرابين للإحتفال هذا العام ويقومون بسحق وجوههم وشجها حيث تسيل الدماء علي وجوه الأطفال بكميات كبيرة.،

وقد وجه زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله نداءا بمناسبة البدء بإحياء مراسم عاشوراء التي يقيمها “حزب الله” في مجمع “سيد الشهداء” في الضاحية الجنوبية لبيروت، قائلا: “يا محبي أبا عبد الله الحسين، إن كل ما يحصل في هذا الإحياء يشاهده العالم كله. ولذلك، أطالب بالهدوء والتأمل والابتعاد عن كل ما يقدم صورة قاسية عنا وعن نبينا”.

وانتقد أمين عام “حزب الله” بشدة “ممارسات ينتهجها البعض في مراسم عاشوراء”، واعتبر أن “داعش هو أسوأ صورة عن الإسلام”، لافتا إلى “استنكار علماء السنة مواقف داعش المسيئة للإسلام”.

ودان نصر الله بـ”شدة لجوء البعض إلى تشطيب جباه الأطفال بآلة حادة لإخراج الدم أثناء الاحتفال بعاشوراء”، وقال: “هذا السلوك لا يمكن أن يصدق.. ونحن لا نحقق هدف الحسين، بل نحقق الهدف المقابل، الذي أراد محو الإسلام، إذا ما لجأنا إلى السلوكيات التي أشرت إليها”.

ورفض “إدخال بعض السلوكيات في ممارسة عاشوراء إلى الساحة اللبنانية”، وقال: “إنها تدخل في باب الشبهة”.

وختم نصر الله داعيا إلى “تحصين الساحة اللبنانية، بما هو متعارف عليه في إحياء هذه المناسبة بالطرق التقليدية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.