المجتمع

نقيب المعلمين ” يكشف عن موعد صرف معاشات الأعضاء

كتبت غاده فاروق

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن سيتم صرف معاشات المعلمين من الأعضاء، غداً الخميس ، مشيراً إلى أن المعاش سيكون متاح في ماكينات الصراف الآلي بعد الساعة الرابعة عصراً خلال ذلك اليوم.

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي لنقابة المهن التعليمية الذي ترأسه إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية ورئيس المكتب التنفيذي، وعضوية كل من محمد عبدالله أمين عام النقابة العامة للمهن التعليمية، وحامد الشريف أمين عام مساعد النقابة العامة للمهن التعليمية ، والسادة مديري الإدارات المختلفة .

وأوضح ” الزناتي ” أن خلال الأيام القليلة الماضية كان على اتصال يومي بمعظم وكلاء وزارة التربية والتعليم ورؤوساء النقابات الفرعية في المحافظات ، لسرعة صرف مستحقات النقابة من مكافأة الامتحانات ، وللوفاء بصرف معاشات الأعضاء في أسرع وقت ممكن .

ومن جانبه ، أشار إبراهيم شاهين إلى أن نادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية يشهد حالياً طفرة غير مسبوقة ونقلة نوعية في التطوير والنظافة والخدمة ، لافتاً إلى أن الحرص على المتابعة والتقييم وكذلك إنضباط إدارة النادي في العمل كانت من أسباب النجاح .

وأضاف وكيل أول النقابة العامة أنه تم التعاقد مع عدد من الأطباء الجدد في مختلف التخصصات ضمن المشروع العلاجي الذي يشمل أطباء ومعامل تحاليل ومراكز أشعة ومستشفيات ، بالإضافة إلى مستشفى المعلمين بالجزيرة ومستشفيات المعلمين في المحافظات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.