أخبار العالمالرياضة

هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا 2024

كتب – محمد السيد راشد

تم تتويج نجم كرة القدم الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، بجائزة الحذاء الذهبي  كأفضل هداف في أوروبا 2024

وفاز كين بجائزة الحذاء الذهبى الأوروبى للمرة الأولى فى مسيرته الكروية عقب انتهاء منافسات الدوريات الأوروبية الكبرى بالموسم الحالى 2023-2024.

وتربع مهاجم بايرن ميونخ على صدارة ترتيب الحذاء الذهبي برصيد 36 هدفاً بعد موسمه المميز مع الفريق البافارى فى منافسات الدوري الألماني.

هاري كين يشكر النادي وعائلته 

وخلال كلمته صرح كين  “إنه أمر مميز جدا، كان الانتقال إلى بايرن أحد أفضل القرارات في حياتي، أشكر النادي، زملائي في الفريق، وعائلتي”.

وأستطرد قائلا: “كان حلمي دائما أن ألعب كرة القدم على أعلى مستوى، أن يتم ذكر اسمي بجانب هذه الأسماء هو أمر مميز جدا، الأمر دائما يتعلق بكيفية مساعدتي للفريق والنادي”.

ووجه الشكر لعائلته قائلا: “لولا عائلتي لما كنت هنا الآن، لقد دعموني دائما، أنا أعرف زوجتي منذ زمن طويل، هي تدعمني دائما وتبقيني متواضعا، عندما أكون في المنزل أكون زوجا وأبا وهذا هو الأهم بالنسبة لي.”

وأكد  “أشعر بحالة جيدة جدا وأتطلع إلى الموسم الجديد، أشعر بطاقة جديدة وأتشوق لمعرفة إلى أين سيقودني”.

وأضاف  “أرغب في الاستمرار بنفس الطريقة التي بدأت بها الموسم الماضي، لكن الأهم هو أن نفوز بالألقاب، نريد تحقيق النجاح كفريق.”

ثم ختم قائلا : “يجب دائمًا أن تحاول العمل بجهد أكبر من الجميع، حتى إذا شعرت أن الجهد لا يكافئ عليك الإستمرار، بالإضافة إلى ذلك الثقة بالنفس مهمة، يجب أن تؤمن بنفسك”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.