الرياضة

هانزي مدرب منتخب ألمانيا يقترب من تدريب برشلونة الأسباني وتياجو يقترب من تدريب يوفنتوس

كتب – محمد السيد راشد

ذكر مراسل قناة (بيين سبورت beIN SPORTS) اليوم الأربعاء 22 مايو 2024 إن إدارة نادي برشلونة الإسباني اجتمعت بالمدرب الألماني هانزي فليك في لندن لخلافة تشافي هيرنانديز في تدريب الفريق الكتالوني.

وكان التقارير الإعلامية أشارت قبل أيام إلى أن إدارة برشلونة تتجه لإقالة تشافي بعد أسابيع من قراره الدراماتيكي بالعودة عن نيته الرحيل في نهاية الموسم الحالي.

ورد تشافي بعدها إن ثقة النادي به لم تتزعزع رغم التقارير الإعلامية المستمرة التي تحدثت عن تفكير جوان لابورتا رئيس النادي في إقالته من منصبه.

بطولات فلكس مع بايرن ميونيخ  الألماني

الدوري الألماني:  2019–20.

كأس ألمانيا: 2019–20.

كأس السوبر الألماني: 2020.

دوري أبطال أوروبا: دوري أبطال أوروبا 2019–20.

كأس السوبر الأوروبي: 2020.

كأس العالم للأندية: 2020.

 تياجو موتا يوافق على تدريب يوفنتوس

تياجو موتا

– يجتمع المدرب تياجو موتا  غدًا مع إدارة نادي بولونيا لإبلاغهم بقرار رحيله،وانه  بعد المباراة الأخيرة في الموسم سيقوم بتوقيع عقده مع يوفنتوس لمدة ثلاث سنوات.

وأوضحت الصحيفة، أن العقد سيمتد لعامين مع خيار موسم إضافي، إلا أنه لم يجلس بعد مع مديري بولونيا لمناقشة تمديد تعاقده، في الوقت الذي أبدى فيه انفتاحه على الانتقال إلى تدريب يوفنتوس.

واكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص في الانتقالات أن عرض يوفنتوس لـ تياجو موتا سيمتد تعاقده مع يوفنتوس حتى يونيو 2027.

ونجح تياجو موتا قيادة بولونيا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فيما ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم ولم يبلغ النادي بقراره النهائي بعد.

وارتبط أسماء عدد من اللاعبين في بولونيا بالانتقال إلى يوفنتوس وأبرزهم ريكاردو كالافيوري، وجوشوا زيركزي، وبالتالي تعيين موتا قد يقرب الثنائي من الانتقال إلى بطل كأس إيطاليا.

ويتنافس بولونيا ويوفنتوس على المركز الثالث في الدوري الإيطالي، حيث جمع الفريقان 67 نقطة قبل جولتين من النهاية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.