حوادث و قضايا

هروب حبيب العادلى من تنفيذ الاحكام

كتبت عزه السيد

في الساعات القليلة الماضية، تضاربت الأنباء، حول هروب وزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلي، من منزله، وذلك قبل القبض عليه لتنفيذ حكم حبسه 7 سنوات، في القضية المعروفة إعلامياً باسم “فساد الداخلية”.

وكشفت تقارير إعلامية، نقلاً عن مصادر بمديرية أمن الجيزة، عن أن مباحث تنفيذ الأحكام، داهمت منزل اللواء حبيب العادلي، للقبض عليه؛ لتنفيذ الحكم بحبسه 7 سنوات، إلا أنه تمكن من الهرب، قبل ساعات من وصول القوات.

وأضافت التقارير، أن المديرية تسلمت الصيغة التنفيذية للحكم ضد “العادلي” و7 متهمين آخرين في القضية، وتم إرساله إلى مباحث تنفيذ الأحكام، التي تحركت للقبض عليه، وتطارده الآن في عدد كبير من الأماكن المتوقع أن يتردد عليها لضبطه.

وأشارت التقارير – نقلاً عن المصادر -، إلى أن الاستشكال الذى قدمه العادلي على الحكم، لن يوقف تنفيذه، وأن الوزارة تتعامل معه كأي متهم.

وفي نفس السياق، نفى مصدر مقرب من اللواء حبيب العادلي، حقيقة ما أشيع عن هروبه.

وقال المصدر، إنه لا صحة لما نشرته بعض المواقع الالكترونية، بشأن هروب حبيب العادلي، مضيفاً أن كل هذه الأخبار كاذبة، ولا يعرف الهدف منها أو سببها، ولمصلحة من نشرها.

وتابع المصدر، أن العادلي متواجد بمنزله مع أسرته ولم يهرب.

وأوضح أنه فيما يخص تنفيذ الحكم الصادر بشأنه بالحبس 7 سنوات، على خلفية اتهامه في قضية “الاستيلاء على أموال الداخلية”، فتم الاستشكال على الحكم، وفور صدور أي قرار بشأنه، سيتم تنفيذه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.