السعودية

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة خليص تفعل حملة – ( خذوا حذركم )

السعودية / هتان سعيد زمزمي

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة خليص مناشطها الوقائية التوعوية ضمن حملة – ( خذوا حذركم ) – التي دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور /عبدالرحمن بن عبد الله السند – متزامنة مع رفع الحظر و عودة المجتمع للحياة الطبيعية مع مراعاة أخذ الإحترازات الوقائية و التدابير الصحية لتجاوز الجميع جائحة كورونا بسلامة و عافية .

و تضمنت الحملة جولات ميدانية و توعوية و مشاركات عبر منصات التواصل الإجتماعي ،
و كذلك في الوسائل الإعلانية
و اللوحات الإرشادية بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة .

و تهدف الحملة إلى توعية جميع فئات المجتمع بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالاستفادة من جميع الوسائل المتاحة لنشر الوعي الوقائي عبر لوحات الطرق والشوارع العامة والشاشات الالكترونية في الأسواق والمراكز التجارية .

من جهته أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري – أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أعدت محتوىً توعوياً وقائياً مشتملاً على مقاطع توجيهية ورسائل مقروءة ومرئية عن ما ينبغي فعله وعمله من المواطن و المقيم خلال جائحة كورونا .

مشيداً فضيلته بالتوجيهات و التعليمات الإحترازية و الإجراءات الوقائية المبلغة من الجهات المختصة للحد من إنتشار جائحة كورونا و مكافحتها و التخفيف من آثارها ، و السعي إلى تجاوزها بإذن الله تعالى .

و تأتي هذه المشاركات و الفعاليات بمتابعة و توجيه من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند – وفقه الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.