الرياضة

هيئة مفوضى الدولة توصى ببطلان قرار عزل مرتضى منصور

كتب – عمرو عزوز

أوصت هيئة مفوضي الدولة بمجلس الدولة بقبول طعني هيئة قضايا الدولة نيابة عن وزير الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة ومرتضى منصور على الحكم الصادر ضد الأخير بعزله من رئاسة الزمالك.

ونشر مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية فيس بوك أن التقرير أوصى بإلغاء الحكم الصادر ضده في الدعاوى أرقام 70451 و70452 و70456 و70458 لسنة 76 ق لزوال شرط الصفة بالنسبة للمدعين.

المحكمة الإدارية العليا قد قررت أمس الإثنين تأجيل الطعون المقامة على حكم عزل المستشار مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك لجلسة 8 يوليو المقبل للاطلاع.

وتقدمت هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن وزير الرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة بطعن على حكم عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك.

وفى طعنه اختصم مرتضى منصور كلا من وزير الشباب والرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية بصفتهم ومقيمي الدعوى الصادر فيها حكم القضاء الإداري وهم ممدوح عباس وهاني العتال وغيرهما.

وطالب مرتضى منصور بوقف تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري واحتياطيًا الحكم بعدم اختصاص المحكمة ولائيًا بنظر الدعوى وإلزام المطعون ضدهم جميعًا بالمصروفات وأتعاب المحاماة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.