Site icon وضوح الاخبارى

هيبه ” يدير لقاء تدريبي لأخصائيين الصحافة والإعلام بمدرسة بنها الثانويه الزراعيه

هيبه " يدير لقاء تدريبي لأخصائيين الصحافة والإعلام بمدرسة بنها الثانويه الزراعيه 3


كتب – محمد الهادي 

وسط حشد جماهيري نظم توجيه الصحافة والإعلام بإدارة بنها التعليمية لقاء تدريبياً لأخصائيين الإعلام أقيمت فعالياته بمدرسة بنها الثانوية الزراعية .

وذلك بهدف تعزيز القدرات الشخصية والمهنية لأخصائيين الإعلام، بهدف تحسين أدائهم المهني والمساهمة في التنمية الشاملة لهم والنهوض بهم في مجال التعليم وبخاصة في ظل دعم الدولة المصرية لمباردة بداية لبناء الإنسان.

هيبه " يدير لقاء تدريبي لأخصائيين الصحافة والإعلام بمدرسة بنها الثانويه الزراعيه 1
حضر  اللقاء الأستاذة سلوى إبراهيم موجه عام الصحافة والإعلام بالقليوبية والأستاذ حسن فوده موجه أول الصحافة والإعلام بإدارة بنها ولفيف من السادة الموجهين والأخصائيين..

وكان ضيف اللقاء والمحاضر الذي أدار الحوار فى هذا  اللقاء المثمر الأستاذ الدكتور محمود منصور هيبة رئيس قسم الاعلام التربوي بكلية التربية النوعيه جامعه بنها  والذي تحدث أثناء اللقاء عن مهارة الاتصال التي تمكن الأفراد من التعبير عن أفكارهم بوضوح وبطريقة تؤدي إلى فهم الآخرين بشكل صحيح كالاستماع الجيد،

هيبه " يدير لقاء تدريبي لأخصائيين الصحافة والإعلام بمدرسة بنها الثانويه الزراعيه 2

واستخدام اللغة المناسبة، والقدرة على تحديد جمهور الرسالة الإعلامية حتى يتسنى توصيلها بكافة السبل وتعزيز التعاون داخل الفرق والمجتمعات وإبراز دور اخصائي الإعلام في مجال عمله

وفي نهاية اللقاء عبر الجميع عن سعادتهم البالغة بهذا اللقاء وقام الاستاذ حسن فوده بتكريم الدكتور محمود منصور هيبه  لما قدمه من إثراء للجانب الأكاديمي وربطه بالجانب العملي للأخصائيين.

كما تم تكريم الأستاذة سلوى إبراهيم موجه عام الصحافة والإعلام تقديرا لدورها كموجه اول لإدارة بنها سابقا واهداء لها بعد توليها منصب موجه عام الصحافة والإعلام بالقليوبية.

Exit mobile version