الرياضة

وبدأت معركةالإنتخابات بالأهلي مبكراوتشويةالخطيب يثير الغضب

 

كابتن محمود الخطيب

 

كتب:حسام فاروق

بدأت حملة التشويه في معركة إنتخابات الأهلي ويبدو أنها ستكون معركة مثيرة للغاية بعيداً عن التصريحات الدبلوماسية التى يُرددها مسئولي النادي والمُرشحين لخوض الأنتخابات المقبلة من وقت لأخر.

هذا وقد بدأت معركة الضرب تحت الحزام مؤخراً من خلال مقال أحد الإعلاميين المحسوبين على محمود طاهر رئيس النادي بل أنه الإعلامي الأقرب لرئيس الأهلي طوال عمره تقريباً حيث كتب الإعلامي مقالاً هاجم فيه الخطيب بشكل واضح وصريح وأتهمه بالابتذال وإستخدام ظروف بعض الجمهور الصعبة من أجل تسويق نفسه لانتخابات الأهلي المقبلة.

ما كتبه هذا الإعلامي فجر ثورة الغضب في الأهلي وعبر “السويشيال ميديا” خلال الأيام الماضية خاصة وأن الكثيرون يعرفون أن الخطيب لم يستخدم طوال تاريخه شعبيته في مثل هذه الأمور الإنسانية لكسب موقف إنتخابي أو الترويج لنفسه.

المقربون من الخطيب أكدوا أن ما كُتب ضده أصابه بـ”صدمة قاسية” ورغم أنه يعلم أن الحرب الأنتخابية ستكون على أشدها إلا إنه لم يتوقع أن تبدأ الحرب بمثل هذا “التجريح” والتقليل منه بشكل مُهين.

وأشتكى بيبو الكرة المصرية للمقربون منه هذه التجاوزات المُبكرة الخطيرة ضد موضحاً أنه لا يرغب أن تسير المعركة الأنتخابية المُرتقبة في طريق التجاوزات والتجريح لاسيما وأنه في جميع أحاديثه لا يُسئ لأحداً من منافسيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.