الرياضة

وداعا الدوري المصري

 

 

 

كتب : حسام فاروق

شركة “بريزنتيشن” الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم تعلن عن تغيير مسمى مسابقة الدوري لدوري المصرية للاتصالات لمدة ثلاثة مواسم.

وصرحت الشركة الراعية في بيان لها  أعلنت فيه أن شركة المصرية للاتصالات وشركة المحمول الرابعة “we” أصبحت راعي الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وكانت النسخة الماضية (2016-2017) من المسابقة التي توج بها النادي الأهلي للمرة الـ39 في تاريخه، أقيمت تحت مسمى دوري “عبور لاند”.

شركة “We” أصبحت أمس الثلاثاء رسميًا أحد الرعاة للزمالك، وقرر النادي وضع إعلان الراعي الجديد على صدر قميص فريق الكرة.

واليكم نص البيان الذي أصدرته الشركة:

منذ أن دخلت شركة بريزنتيشن سبورت، عالم صناعة كرة القدم، وهي تفتش عن شريك حقيقي من مجال الاتصالات، لرعاية هذه الصناعة التي يعشقها المصريون، كما هو الحال في كل دول العالم العاشقة لكرة القدم التي تتصدر فيها شركات الاتصالات رعاية هذه اللعبة حتى صارت السند المؤثر لها، و لا نبالغ لو قلنا، أن صناعة الكرة راجت وتطورت في جميع أنحاء الدنيا بفضل رعاية شركات الاتصالات.

هذا الشريك والسند، انتظرناه طويلاً في مصر، حتى جاء رائد صناعة الاتصالات ليس في مصر وحسب بل في الإقليم بكامله، مشغل الاتصالات المتكامل، والوحيد في مصر، بأقوى تعاقد في تاريخ صناعة كرة القدم المصرية، وهي الخطوة التي لم يقدم عليها من قبل أي مشغل اتصالات آخر طوال السنوات الماضية، وصار مشغل الاتصالات المتكامل، على رأس قائمة منظومة رعايات كرة القدم المصرية، ونعلن لجماهير كرة القدم ولشركائنا في الوسط الرياضي، ولكافة العاملين بصناعة كرة القدم في مصر، أن المصرية للاتصالات أصبحت الراعي الرئيسي لكرة القدم، وستكون “الراعي المصري للمنتخب الوطني” وبخبرة ١٦٣ عاماً ستقف المصرية للاتصالات” وراء المنتخب، وأنه من الآن ولمدة ثلاث مواسم سيكون الدوري المصري باسم “دوري المصرية للاتصالات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.