احدث الاخبار

وزير الرياضة يبحث استعدادات اللاعبة “سمر حمزة” لبطولات المصارعة المقبلة

كتب/ سعيد ناصف

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الأحد ١٩ يونيو ٢٠٢٢ لاعبة المنتخب الوطنى للمصارعة “سمر حمزة” للتعرف على متطلبات اللاعبة واستعداداتها للمشاركة فى البطولات المقبلة.

أكد وزير الشباب والرياضة على دعم ومساندة اللاعبة فى مختلف البطولات على غرار دعم الوزارة لجميع الأبطال الرياضيين بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية مشيراً إلى توجه الوزارة نحو توفير الرعاية لأبطال مصر بمشاركة مؤسسات القطاع الخاص انطلاقاً من مسئوليتها المجتمعية.

تابع وزير الرياضة  تولى الوزارة اهتماماً بالغاً بجميع الألعاب وفى مقدمتها الألعاب الفردية ومتابعة الاتحادات الرياضية فى تنفيذ خططها وبرامجها لإعداد اللاعبين وتهيئة الأجواء المحيطة بهم للوصول لأقصى درجات التركيز ومواصلة  تحقيق الإنجازات الرياضية.

أكد  صبحى على قوة اللاعبة “سمر حمزة” وقدرتها على تحقيق العديد من الألقاب الفترة المقبلة لافتاً إلى ضرورة التقييم المستمر لما يتم تقديمه من أداء فى مختلف البطولات وفق أسس علمية وقياسات محددة لضمان تقديم مستويات أفضل وتحقيق مزيد من الألقاب.

من جانبها أعربت اللاعبة “سمر حمزة” عن عزمها لمواصلة تركيزها فى التدريبات لتمثيل مصر فى البطولات الدولية المقبلة وتقديم أفضل أداء فنى لها وصولاً لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس ٢٠٢٤م والمنافسة على ميدالية أوليمبية.

حضر اللقاء كل من الدكتور محمد الكردى مساعد وزير الشباب والرياضة وعبد الأول محمد معاون الوزير  والدكتور محمد الدمياطي مدير عام الهيئات الرياضية والكابتن محمد طلبه المدير الفنى للاعبة وبليغ أبو عايد الكاتب الصحفى نائب رئيس اتحاد رياضات الشارع واللياقة التنافسية “ستريت وورك أوت”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.