احدث الاخبار

وزير الرياضة يناقش الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم للرماية

متابعة /خالدطلب عجلان

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  بمركز التعليم المدني بالجزيرة، اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية؛ للوقوف على الاستعدادات المتعلقة باستضافة مصر لبطولة العالم للرماية في الفترة من ٢٢ فبراير الجاري حتى ٥ مارس المقبل.

و استعرض الاجتماع كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية التي سيتم تطبيقها على اللاعبين المشاركين بالبطولة والوفود المرافقة للوقاية من فيروس كورونا حيث من المقرر مشاركة نحو ٤٠٠ لاعب ولاعبة من ٣٥ دولة من مختلف دول العالم.

كما تابع الوزير الأمور اللوجستية والإدارية المتعلقة بإقامة المشاركين بالفنادق، وجاهزية وسائل تنقلهم ومراسم استقبالهم، وكذا الاستعداد من جانب المنتخب المصري لمنافسات البطولة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على المتابعة مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرماية والاتحاد المصري للعبة لتوفير كل المتطلبات والاحتياجات اللازمة لإقامة البطولة على أعلى مستوى استمراراً لسلسلة النجاحات التي تحققها مصر في استضافة البطولات الرياضية الدولية الكبرى.

وتابع الوزير بأن دول العالم أصبحت تثق في قدرة مصر على تنظيم واستضافة كبري البطولات والأحداث الرياضية في ظل جائحة كورونا ، وعقب النجاح المبهر الذى حققته مصر في استضافة بطولة العالم لكرة اليد خلال شهر يناير الماضى بمشاركة 32 منتخباً.

حضر اللقاء الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير والدكتور عبد الاول محمد معاون الوزير والدكتور احمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة، وعدد من قيادات الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.