الرياضة

وزير الرياضة يهنئ الأهلي علي جائزة نادي القرن الأفريقي ال21

كتب/حسن ابوكباش

هنئ أشرف صبحي وزير الرياضة المصرية النادي الأهلي بحصوله على جائزة نادي القرن ال21 في إفريقيا والأكثر تتويجاً بالبطولات بالشرق الأوسط وتسلم الخطيب جائزة النادي الأكثر تتويجا من جلوب سوكر .

حيث تلقى النادي الأهلي خطابا رسميا من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتهنئة بمناسبة الفوز بجائزة “نادي القرن في إفريقيا والنادي الأكثر تتويجا في الشرق الأوسط.

وكشف موقع الأهلي الرسمي أن تهنئة وزير الرياضة جاءت في إطار دعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي للأندية المصرية وفي مقدمتها النادي الأهلي لرفع راية مصر في المحافل القارية والعالمية.

 

وقام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي باستلام جائزة جلوب سوكر أمس الأحد بالحفل الذي أقيم في دبي بحضور قيادات مجلس دبي للرياضة وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي ولفيف من نجوم الكرة العالمية.

 

وتوجه الخطيب بالشكر إلى مجلس دبي ومبادرة الشيخ محمد بن راشد للاهتمام بالكرة في المنطقة العربية والعالم أجمع.

وشدد الخطيب على أن اختيار الأهلي للتواجد في الحفل ممثلا للكرة الإفريقية والعربية شرف كبير.

وطرحت مؤسسة جلوب سوكر استفتاء منذ فترة على موقعها لاختيار النادي الأفضل في العالم وفي منطقة الشرق الأوسط على أن يكون اختيار الأفضل بنسبة 60% للجنة الخبراء التي شكلتها المؤسسة و40% لرأي الجمهور.

وفاز ريال مدريد بلقب نادي القرن في العالم بينما حصل الأهلي على لقب نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجا بالبطولات في منطقة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.