الرياضة

وزير الرياضة يهنئ فريق كرة اليد و يتفقد الصالة المغطاة بمدينة العلمين

كتب – وليد على

أجري وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم اتصالا هاتفيا، لتهنئة أحفاد الفراعنة في كرة اليد تحت 19 سنة، بعد تأهلهم لنصف نهائي بطولة كأس العالم للناشئين مواليد 2004، والمقامة في كرواتيا، بعد تغلبهم علي جزر ألفارو بنتيجة 38-34.

وخلال تهنئته لهم، قال الدكتور أشرف صبحي: ” تأهل منتخب الناشئين لليد يعد إنجازا كبيرا، وينم عن المستوى المتميز والموهبة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي المنتخب، وكتابة تاريخا جديدا في تاريخ كرة اليد المصرية في المحافل العالمية”.

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب، والتي انعكست علي أداء سير المباراة التي امتدت لأوقات إضافية، معبرين فيها الروح الحماسية والتزامهم واجتهادهم في رفع علم مصر عاليا على المستوى الدولي.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن مصر باتت قبلة البطولات العالمية والقارية والعربية نظرا للدعم غير المحدود من القيادة السياسية، وهو ما انعكس كليا في الإشادات العالمية وثقة الاتحادات الدولية في إسناد تنظيم كبرى البطولات لمصر.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الشباب، اليوم الخميس 10 اغسطس ، للصالة المغطاة بمدينة العلمين للتأكد من جاهزيتها، وذلك قبيل انطلاق البطولة العربية لأندية الجودو التي تستضيفها مصر في الفترة من 12 حتى 18 أغسطس الحالي، والتي تشارك فيها أندية 12 دولة عربية.

وكان في استقبال وزير الرياضة، محمد يحي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الرياضية والمهندس مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري للجودو والدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي والدكتور عبدالأول محمد مساعد وزير الرياضة لشئون البطولة والدكتور وليد الرفاعي مدير مديرية الشباب والرياضة بمرسي مطروح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.