الرياضة

وزير الشباب والرياضة يعد بتكريم أبطال مصر الحاصلين على ميداليات عالمية في الكاراتيه

كتبت عبير على

أعلن الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج “يحدث في مصر” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر” امس الثلاثاء ٨ اغسطس ٢٠١٧ تكريم وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، لأبطال مصر الفائزين ببطولات العالم للكاراتيه، قريبا.

اشتكت  سارة عاصم، لاعبة الكاراتيه الحاصلة على فضية بطولة العالم 2016، إنها فوجئت وزملائها بعد عودتهم من البطولة بتجاهل تام لهم وعدم التكريم.

وأكدت “عاصم” أنها فوجئت عقب عودتها من البطولة العالم للكاراتيه الأخيرة التي حصلت فيها على الميدالية الفضية، بتجاهل تام من المسئولين وعدم التكريم.
الحاصلة على فضية العالم في الكاراتيه: انتظرت التكريم دون جدوى.. ورئيس الاتحاد: اعترف بتأخر التكريم

وأضافت سارة :أن المنتخب القومي للكاراتيه حقق نتئاج مبهرة في بطولة العالم السابق، مشيرة إلى أنها نتظرت هي وزملائها تكريم وزارة الشباب الرياضة لهم، عقب عودتهم من بطولة العالم لكن دون جدوى.

وأوضحت “سارة عاصم” أنها حصلت كأول مصرية عربية وإفريقية على المركز الثالث في بطولة للناشئين عام 2013، مؤكدة أنها بدأت ممارسة رياضة الكاراتيه في عمر 3 سنوات.

وأشارت إلى أنها تقوم بالتدريب يوميا لمدة ساعتين تمتد إلى 4 ساعات قبل البطولات، لافتة إلى أن المكافآت التي يتم صرفها لأبطال اللعبة أصبحت ضئيلة جدا.

من جانبه اعترف رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، الدكتور أيمن عبد الحميد، بتأخير تكريم “سارة عاصم” وزملائهم بعد الفوز في بطولة العالم السابقة.

وأضاف “عبد الحميد” في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، أن يتواصل حاليا مع وزارة الشباب والرياضة لتكريم “سارة عاصم” وزملائها خلال الأسابيع القادمة.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، أن الاتحاد نجح في تقديم 68 بطلا عالميًا خلال العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.