الرياضة

وزير الشباب يطلق ماراثون للدراجات الهوائية بمشاركة شباب YLY

كتب / محمد رضوان

 

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد المصري الرياضي للجامعات، والدكتور عمرو حداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، ومحمود عبدالعزيز مدير عام الإدارة العامة للاتحادات النوعية، إشارة البدء لماراثون الدراجات الهوائية لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY، تتفيذ الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وبالتعاون مع الإتحاد الرياضي المصري للجامعات.

 

اكد صبحي على اهمية مشاركة الشباب في كافة الاحداث والفاعليات الرياضية والتي تساهم بالارتقاء بالصحة العامة لدي المواطن المصري، والعمل على نشر ثقافة ممارسة الرياضة في جميع انحاء مصر.

 

واضاف صبحي، إن وزارة الشباب والرياضة تضع توجيهات القيادة السياسية على رأس أولوياتها في الاهتمام بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وجعل الرياضة أسلوب حياة لجميع فئات المجتمع المصري.

 

وتكريما للدور الهام الذي يقوم به متطوعي YLY، فقد حرص وزير الرياضة على مشاركتهم في ماراثون للدراجات الهوائية، مشيرا الي اهمية شباب المتطوعين بالوزارة في مشاركتهم في كافة الفاعليات التي تنفذها الوزارة في مختلف المحافظات وفي جميع المناسبات القومية والافتتاحات الوزارية.

 

شارك في الماراثون ما يقرب من 1000 مشارك ومشاركة من متطوعي وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة لمجموعات الدرجات الهوائية، وطلبة وطالبات الجامعات الخاصة والحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.