المجتمع

وزير النقل يزور مسقط رأسه بالمنصورة ويزور قبر والدته بعد صلاة الجمعة

 

كتب | ياسر الخياط.
زار الفريق كامل الوزير، وزير النقل، اليوم الجمعة، قبر والدته بقرية كفر الوزير التابعة لمركز المنصورة خلال زيارتة لعائلته، حيث وصل إلى المنصورة مستقلا قطار.
وجاء ذلك عقب أداء الوزير، صلاة الجمعة، بالمسجد الكبير بالقرية وسط حفاوة بالغة من الأهالي ودعوات بأن يوفق في مهمته المكلف بها.
كان في استقبال وزير النقل، اللواء احمد رافت، سكرتير مساعد المحافظة، والمحاسب سعد الفرماوي، رئيس مركز ومدينة المنصورة، وعدد من أفراد أسرتة وأقاربة وأهالي القرية.
وأكد الوزير أنه جاء إلى مسقط رأسة لزيارة أسرتة وأهل بلدتة وقبر والدتة وقراءة الفاتحة لها، مشيرا إلى أنه سيواصل جولاته بكافة المحافظات لمتابعة انتظام المواعيد، خاصة مع تنفيذ هيئة السكك الحديدية لحملة الانضباط الخاصة بمواعيد القطارات ورفع مستوى السلامة والأمان وجودة الخدمة المقدمة.
وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنا ملحوظا بمستوى عناصر منظومة السكك الحديدية والدفع بعربات متطورة، قائلا: “انتظروا مرفق يشرف”.
كان الفريق كامل الوزير، قد وصل صباح اليوم الجمعة إلى مدينة المنصورة مستقلا قطار من محطة مصر خلال رحلة استغرقت ساعتين مستقلا القطار قم 965 إكسبرس المتوجه من محطة مصر مرورا بمحطات بنها، قويسنا، طنطا، المحلة الكبرى، سمنود، وقوفا بمحطة المنصورة وخلال رحلة الوزير في القطار دار حوار بينه وبين مستقلي القطار مستمعا لشكواهم والتي تمثلت قي تأخر المواعيد، باستثناء القطار الذي يستقله، وتدني خدمات الدرجة المميزة والثالثة.
وتفقد الوزير فور وصوله لمحطة المنصورة شباك التذاكر والإجراءات الأمنية التى تفرضها شرطة النقل والمواصلات داخل المحطة، ثم توجه إلى مبنى المراقبة والحركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.