احدث الاخبار

وضوح تنفرد بنشر إقرار من زوجة جنينة حول حقيقة الإستيلاء على أرض الدولة

كتبت : عزه السيد

أصدر المكتب الاعلامى لهيئة الدفاع عن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، بيان بشأن ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعى، وبعض وسائل الإعلام المرئي عن امتلاك وفــاء قديـح زوجة جنينة، أرض أملاك دولة تبلغ مساحتها 20 ألـف فــدان عن طريق وضع اليد.

ونقل تأكيد هيئة الدفاع أن وفاء قديح تمتلك 8 أفدنة منذ عام 1992، اشترتها من إحدى جمعيات استصلاح الأراضي ببلبيس بمحافظة الشرقية، ويجاورها ورثة الدكتور عبد العزيز حجازى، وعبد الأحد جمال الدين، بالإضافة إلى أن إقرار الذمة المالية المقدم من المستشار جنينة أثناء عمله بالقضاء ثم الجهاز المركزى للمحاسبات مثبت به جميع ممتلكات أسرته.

وأضاف: أنه تأكيدًا لما سبق في 14_1_2016 أثناء تولي جنينة رئاسة الجهاز أقر في خطاب مزيل بتوقيعه بعدم ملكيته لأى أراضى ملك الدولة وكان ذلك ردًا على بعض الأبواق الإعلامية التي يتم استخدامها للتنكيل السياسي به واغتياله معنويًا والنيل منه ومن مصداقيته عند الشارع المصرى بصفته المؤتمن الأول على المال العام آنذاك.

واعلن منسق المكتب الاعلامى احمد عمارة إستيائه مما يحدث من حين للآخر بتناول المستشار جنينة بتهم ملفقة مدعومة مما وصفته بـ”لوبى الفساد”، موضحة أن الأحداث المتعاقبة وحدها كانت كفيلة برد اعتباره وإثبات مصداقيته والرد على المشككين في وطنيته الموروثة وعمله السابق كضابط بالأمن العام ثم وكيل نيابة أمن الدولة ثم قاضى وختامًا على رأس أعلى الأجهزة الرقابية.

وكما اهابت هيئة الدفاع برئيس وأعضاء لجنة استرداد أراضى الدولة، بكشف هذا الغموض للرأى العام عن حقيقة أسماء المتهمين بالاستيلاء على أراضى الدولة والا يظلوا صامتين في ظل هذا العبث والتشهير بسمعة مواطنين مصريين على مواقع التواصل الإجتماعى وبعض وسائل الإعلام.
واكدت الى انها تهيب بكل من تسول له نفسة بالتعرض الى سمعة المستشار جنينة وأسرته بأى إتهام أو الزج بإسمة دون سند قانونى بهدف التشهير به ويعتبر هذا سب وقذف وسوف نتخذ الإجراء القانوني حياله إيماناً منا بضرورة تعزيز دولة القانون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.