تقارير وتحقيقات

وكيل تعليم الدقهلية يحيل واقعة طعن طالب للتحقيق ويستبعد مدير المدرسة

كتب | ياسر الخياط

قرر المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية فى حضور محرر وضوح الأخبارى،  تحويل واقعة تعدى شخص على طالب بالصف الثانى الثانوى التجارى بالمنزلة وطعنه داخل المدرسة للشئون القانونية واستبعاد مدير المدرسة ومسئول الأمن.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بقيام ولى أمر طالبة بالمرحلة الإعدادية بطعن طالب بالصف الثانى الثانوى التجارى بالمنزلة بسكين أثناء أداء امتحان العملى داخل المدرسة وفر هاربا.
وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام داود عبدالرحيم القناوى ٤٥ سنة من قرية النسايمة التابعة لمركز المنزله بطعن الطالب أحمد خالد محمد خالد ١٧ سنة طالب بالصف الثانى التجارى بالمدرسة ومقيم بقرية النسايمة مما أدى إلى إصابته بطعنة نافذة بالجانب الأيمن وتم نقل الطالب إلى مستشفى المنزلة العام لإجراء الإسعافات الأولية له.
وتبين من تحريات المباحث نشوب خلاف بين ولى الأمر المتهم بطعن الطالب بسبب اتهام ولى الأمر للطالب بمعاكسة نجلته بالمرحلة الإعدادية فاصطحب ولى الأمر نجلة الطالب بنفس المدرسة وتسلل داخل المدرسة مع نجلة وحال قيام الطلاب بأداء امتحان العملى عاتب ولى الأمر الطالب ووجه له الاتهام بمعاكسة ابنتة فأنكر الطالب ذلك ونشبت بينهما مشاداة قام على إثرها ولى الأمر باستخراج سكين وقام بطعن الطالب وفر هاربآ من المدرسة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فيما يكثف ضباط المباحث من جهودهم لضبط ولى الأمر الهارب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.