الرياضة

يوفتتوس يواجه ساسولو لخطف صدارة الدوري الايطالى

كتب/ محمد السيد راشد

يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على ساسولو فى السابعة مساء اليوم السبت باستاد “مابي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.   ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل خطف صدارة الدوري الإيطالي من إنتر ميلان المتصدر، ومواصلة المنافسة على لقب الكالتشيو الموسم الجارى بعد البداية الجيدة.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط وفارق نقطتين خلف إنتر المتصدر، بينما يحتل ساسولو المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط. وفى المقابل، يسعى فريق ساسولو لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل الابتعاد عن مناطق الخطورة وضمان مركزا في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب المسابقة.

ويغيب عن يوفنتوس فى مباراة اليوم، أليكس ساندرو الظهير البرازيلي المخضرم، الذي تأكد غيابه أسبوعين على الأقل عن الملاعب، بعد تعرضه لإصابة عضلية بفخذه في التمارين، بحسب ما ذكر النادى الإيطالي.

وأكد نادي السيدة العجوز في بيان، أن مدافعه البالغ 32 عاما خضع لفحوص كشفت عن تعرضه لتمزق متوسط في العضلة الخلفية لفخذه اليسرى، وسيبدأ عملية إعادة التأهيل، ثم الخضوع لفحوصات جديدة بعد 15 يوماً لتحديد فترة التعافي بشكل أدق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.