الرياضة

الهلال السعودى يواجه اليوم باختاكور الأوزبكى في دوري أبطال آسيا

كتب / المحرر الرياضي

يخوض فريق الهلال السعودى، مواجهة قوية أمام نظيره باختاكور الأوزبكى، في الثامنة من مساء اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 ، بتوقيت القاهرة، على ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2020 التي تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في مختلف دول العالم.

ويغرد الهلال السعودى منفردا في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعدما حقق العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الأولى، متفوقا على باختاكور الأوزبكى صاحب المركز الثانى برصيد 6 نقاط، فيما يأتي شباب أهلى دبي بالمركز الثالث وفى رصيده 3 نقاط، ويعد شاهر خودرو الإيرانى متذيل الترتيب بدون رصيد من النقاط.

ويسعى الزعيم لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من مواجهة الليلة من أجل الابتعاد بصدارة المجموعة وحسم تأهله لدور الستة عشر من دورى أبطال آسيا.

وكان فريق الهلال السعودى، خطف فوز قاتل من باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء الأثنين الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أسيا.

وتستضيف قطر منافسات البطولة التي تقرر في وقت سابق أن تقام بنظام التجمع في دولة واحدة تماشياً مع المستجدات التي فرضها واقع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك باستكمال ما تبقى من مباريات البطولة انطلاقاً من الجولة الثالثة في دور المجموعات.

من جانبه، أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لفريق الهلال السعودى، على ضرورة العمل بجدية من أجل حسم التأهل للدور المقبل في مسابقة دوري أبطال آسيا، وقال مدرب الهلال في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “علينا العمل لتجاوز هذه المرحلة من الظروف وضغط المباريات لتحقيق الهدف المطلوب”.

 

أضاف لوشيسكو “درسنا الفريق الأوزبكي وعلينا التركيز أمامه فهو فريق مميز، ونحن يجب أن نحصد المزيد من النقاط لنضمن التأهل الرسمي”.

 

وواصل لوشيسكو “حققنا النقاط كاملة في الثلاث مباريات التي خضناها وعلينا مواصلة العمل والتأهل إلى الدور القادم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.