الرياضة

13 لاعب من ريال مدريد مع مستقبل غير مؤكد.

كتب /شادى أسامة

ريال مدريد على وشك الدخول في صيف التغيير وسيكون هناك تغيير كبير في تشكيلة الفريق. لن تكون هناك تعاقدات فقط ، ولكن يجب أيضًا أن يكون هناك بعض المغادرين وهناك ما يصل إلى 13 لاعبًا مع مستقبل معلق في الهواء .

جاريث بيل
يعتقد ريال مدريد أن وقت بيل في البيرنابيو قد انتهى ويشاركهم زيدان نفس وجهة النظر هذه. لكن المشكلة تكمن في أن الويلزي اخبر ممثليه أنه يريد البقاء وإنهاء عقده. والان يجب أن يكون هناك عروض له , وفي ريال مدريد هم واثقون من ان هذا الامر سينتهي.

قد يكون المفتاح هو وجود فلورنتينو بيريز ، الذي دعمه كثيرًا والذي أبدى دائمًا احترامًا كبيرًا للعقود الموقعة مع اللاعبين ، للجلوس ومناقشة هذا الموقف مع اللاعب.

رافائيل فاران
أحد اللاعبين الذين لا يرغب النادي في مغادرتهم ، لكن تم ربطه بالانتقال في الأسابيع الأخيرة. ويقال انه لديه شكوك حول استمراره في العاصمة الإسبانية.

كيلور نافاس
وضع حارس المرمى يشبه وضع فاران. ويود النادي أن يبقى ولكن سيكون لديه الكلمة الأخيرة ، وإذا أراد الكوستاريكي المغادرة ، فلن يقف ريال مدريد في طريقه.

لوكا زيدان
لا يستبعد أن يستمر لوكا زيدان لمدة عام آخر في ريال مدريد ، لكن هناك أيضًا انتظار لمعرفة ما إذا كانت هناك أي عروض من اجله.

خيسوس فاييخو
مدافع ريال مدريد الرابع من المقرر ان يغادر وسيكون إما في صفقة اعارة أو انتقال مع خيار إعادة الشراء.

ماركوس يورينتي
بقدر ما كان أداء لاعب خط الوسط جيدًا هذا الموسم ، الا ان زيدان لم يكن مقتنعًا به في العام الماضي وقد يعتمد مستقبله على تقييم المدرب خلال الأسابيع الأخيرة من هذا الموسم.

داني سيبايوس
سيبايوس في وضع مشابه ليورينتي ، بمعنى أنه لم يحصل على الكثير من الوقت للعب تحت قيادة زيدان . وسيتعين عليه أيضًا إثبات نفسه في الشهرين الأخيرين من الموسم .

إيسكو
لقد كان الموسم صعبًا بالنسبة لايسكو ووصول لاعب مثل بوغبا او هازارد يمكن أن يجعل من الصعب عليه البقاء.

ماريانو
توقع النادي ان يقدم اكثر من هذا لكن الآن مستقبله في يد زيدان الذي يعتقد أنه يحب المهاجم.

مارسيلو
سيتحدث النادي مع زيدان في نهاية الموسم لمعرفة ما إذا كان مارسيلو يظهر في خطط الفرنسي أم لا لتحديد مستقبله . بعد ذلك سوف يعرفون قدر اهتمام البرازيلي بالبقاء.

كريم بنزيما
واحد من أفضل اللاعبين أداءً هذا الموسم ، يجب الابقاء عليه لعام آخر في العاصمة الإسبانية. ومع ذلك فإن التوقيع المحتمل لمهاجم كبير آخر قد يجعله يعيد النظر في مركزه.

إبراهيم دياز
اللاعب الذي تم التوقيع معه في يناير من المرجح خروجه على سبيل الإعارة خلال موسم 2019/20.

فالفيردي
يحب زيدان اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ، لكن فالفيردي يريد أن يعرف أنه سيحصل على وقت اكثر للعب. إن تعطش الأوروغواي للعب قد يدفعه نحو باب الخروج أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.