البحث العلمى

انجاز علمي جديد لكلية علوم طنطا..نشر بحث لطالبتين في مجلة دولية 

 

كتبت أ.د.نادية حجازي نعمان

 

في سابقة الأولى من نوعها قامت طالبتين من كلية علوم طنطا بنشر بحث علمي في مجلة دولة . وهو انجاز حديد يضاف لسجل انجازات الكلية ، وبهدف لتحفيز طلاب مرحلة البكالوريوس علي خطوات وأساليب البحث العلمي,

وتم نشر بحث مرجعي للطالبتني باشراف اساتذة من كليات العلوم بجامعة طنطا وجامعة اسوان وجامعة الجلالة وجامعة تسكوبا في اليابان وعلي رأسهم الاستاذ الدكتور مصطفى محمد الشيخ ( أستاذ علم الطحالب )قسم  النبات والاستاذ الدكتور صبري علي النجار ( أستاذ علم الحيوان ) من قسم الحيوان وطلاب مرحلة البكالوريوس.

والطالبتان همن ايمان عثمان الجوهري وخلود خالد ابوعنبر من شعبة البيوتكنولوجي وتحدث البحث المرجعي عن معدلات الاصابة و انتشار فيروس كوفيد 19 في الدول العربية خلال الموجة الأولى ابتداء من فبراير الي اكتوبر 2020 .وتم نشر هذا المقال المرجعي في مارس ٢٠٢١ بالمجلة الدولية للسرطان والبحوث الطبية الحيوية.

أتقدم نيابة عن أعضاء هيئة تدريس جامعات مصر بالتهنئة  لجامعة طنطا على هذه الفكرة الرائعة  وتمنيات الجميع لطلاب جامعة طنطا بمزيد من الإنجازات بتوجيهات سعادة الأساتذة بالجامعة وتهنئة خاصة للطالبتين  إيمان الجوهري وخلود أبو عنبر  .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى