احدث الاخبار

كريم من الطحالب البحرية يعيد شباب البشرة خلال 15 يوما

 

أ.د.نادية حجازي نعمان

أعلن الدكتور راجح أنه اكتشف تركيبة جديدة مكنت آلاف النساء من التخلص من التجاعيد واعلن أن مركبه  يستطيع أن يجعل الإنسان يبدو أقل 15 عامًا في أسبوعين بدون اي جراحة .

توصل د.راجح مع فريق من العلماء  إلى تركيبة هذا الكريم ويعلن انه إستأذن إحدى مرضاه لإعلان نتائجها وهي إيناس م. تبلغ 51 عامًا وهي من القاهـرة والتي قالت أنهمنذ حوالي 17 عامًا، بدأت بشرتها تذبل ، وظهرت خطوط صغيرة حول عينيها ثم طيات الأنف وتجاعيد على الجبهة. وبعد عدة سنوات أصبحت بشرتها مترهلة، وأصبحت تعاني من التجاعيد ولكن بعد استخدام الكريم الجديد و كما يبدو من الصورة أن الأمر تغير تماما .

وقالت إيناس :النتيجة التي حصلت عليها كانت مذهلة للغاية. لم أكن أتوقع أن يكون كريم فعال للغاية بهذه الدرجة.

يحتوي الكريم My body على كل  ما يلزم لجعل البشرة بحالة جيدة كما كانت قبل 15 عامًا.

وقالت ماجدة م. :  أنا في الستين من عمري ولكني أبدو في الأربعين من العمر! أنا فقط استخدم MyBody قبل النوم

يعلن د. راجح أن المكونات النشطة لكريم MyBody تبدأ العمل بنشاط عند النوم.

المكونات الرئيسية (والأكثر فاعلية) للكريم هي الطحالب البحرية والكولاجين البحري تعمل هذه المكونات الطبيعية في تآزر ولا تعمل فقط على سطح الجلد، بل تخترق طبقاته الأعمق أيضًا. تمحى التجاعيد على المستوى الخلوي. هذا هو السبب في أن MyBody فعالة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المكونات الأساسية للكريم تعمل على إنتاج المواد الأساسية اللازمة لمرونة الجلد.

العنصر الأول في كريم مكافحة الشيخوخة هو الطحالب البحرية المعتقة ويقول الدكتور راجح: “الطحالب البحرية المعتقة هو السر الرئيسي لمحاربة عملية الشيخوخة”

وهذه الطحالب تحتوي على بيتا كاروتين والبروتينات والليسيثين والأحماض الدهنية والفيتامينات A و D و E وكل هذه المكونات  تساعد على ترطيب وحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وتعمل   على زيادة الكولاجين وتقليل التجاعيد العميقة والخطوط الدقيقة بنسبة 60 % .

 

أما المكون الثاني فى هذا الكريم فهو الكولاجين البحري وهو موجود فى العديد من الأعشاب والنباتات مثل نبات الألوفيرا

و هو يحفز نمو الخلايا فيساعد على زيادة إنتاج الكولاجين في البشرة، كما أن الكولاجين البحري يمنع  أسباب جفاف البشرة ويحميها من الآثار البيئية السلبية .

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى